span>بالفيديو| دراجي: “الجماهير لم تصفر على ماجر النجم والأسطورة” عبد الخالق مهاجي

بالفيديو| دراجي: “الجماهير لم تصفر على ماجر النجم والأسطورة”

عاد المعلق الجزائري حفيظ دراجي، للحديث عن قضية صفارات الاستهجان، التي طالت نجم كرة القدم الجزائرية رابح ماجر في مباراة الجزائر وإثيوبيا، ضمن نهائيات منافسة “شان” الجزائر 2022.

وقال حفيظ دراجي لدى نزوله ضيفا في برنامج رياضي على منصة “العربي الجديد”، أن جماهير ملعب “نيسلون مانديلا” لم تصفر على رابح ماجر النجم والأسطورة.

وأضاف معلق شبكة قنوات “بين سبورت” القطرية دراجي، أن صفارات الاستهجان تلك، طالت ماجر المدرب والمحلل.

وتابع خريج مدرسة التلفزيون العمومي الجزائري، أن بعض الجماهير صفرت على ماجر لاعتقادهم بأنه لم يوفق كمدرب في كرة القدم بشكل عام، ولا يستحق أن يكون مدربا للمنتخب الوطني بشكل خاص.

وأردف حفيظ دراجي في حديثه عن تلك القضية، بالقول إن ماجر تعرض لصفارات استهجان كثيرين حضروا في مدرجات ملعب “نيسلون مانديلا”، لإدراكهم أنه لا يستحق أن يكون محللا للمباريات أيضا.

وذكّر ضيف منصة “العربي الجديد” في السياق، أن صاحب الكعب الذهبي، كان يطل على المشاهد في الاستوديوهات وينتقد جميع مدربي المنتخب الوطني، ومسؤولي “فاف” يوم كان محللا.

وبحسب تصريحات المعلق الجزائري، فإن الكثير من الجزائريين ما زالوا يتذكرون الانتقادات اللاذعة والبعيدة غالبيتها عن كرة القدم، التي كان يوجهها ماجر حتى للنجم رياض محرز في فترة توهجه.

وبرر دراجي حادثة صفارات الاستهجان تلك، بالقول إن الجمهور الرياضي الذي ولد سنوات التسعينيات، لا يعرف ماجر اللاعب والنجم، إلا من خلال بعض مقاطع الفيديوهات على التلفزيون أو “يوتيوب”.

وأضاف أن من يبلغ حاليا سن الـ30 شاهد لقطة عقب رابح ماجر على التلفزيون أو اليوتيوب، على عكس جيل المعلق الجزائري الذي قال إنه والكثير من أقرانه شاهدوها في وقتها.

وختم معلق شبكة قنوات “بين سبورت” القطرية، في سياق حديثه عن معايشتهم لفترة توهج ماجر، بالقول إنهم يتذكرون ويحسون بتلك اللحظات، أكثر من الجيل الحالي الذي لم يعشها أصلا.

شاركنا رأيك

  • لحوس

    الخميس, فبراير 2023 12:25

    الجماهير لم تصفر…. ،هذا الكائن البشري، من أين يفكر؟ اله اذنان يسمع بهما؟ أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بعد البصق ثلات مرات على الجانب الأيسر

  • Mimoun

    الأحد, فبراير 2023 17:32

    .Trop de blabla pour ne rien dire