أكد وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة عمار بلحيمر، اليوم الاثنين، أن الحكومة عازمة على إحداث القطيعة مع الممارسات السابقة والعمل على تطهير قطاع الإعلام وتنظيم الإشهار العمومي.
وقال بلحيمر في حوار مع جريدة “الوسط”، إن المسعى الذي شرعت فيه الحكومة لتطهير قطاع الإعلام وتنظيم الإشهار العمومي لا يرتبط بأي مسؤول حكومي ولا أي منصب.
وأضاف أن جميع المسؤولين سيعملون على تحقيق هذه النظرة، في إطار مخطط الورشات التي فتحتها الوزارة.
وذكر أن الإشهار هو وسيلة لاستمرار وسائل الإعلام وجعلها في منأى عن التمويلات المشبوهة.
وأشار بلحيمر إلى أن وزارته بصدد وضع الآليات التي تسمح للإعلاميين بالإشراف على مهنة الصحافة، من خلال المجالس التي ستنصب لهذا الغرض، كمجلس ضبط الصحافة المكتوبة والقطاع السمعي-البصري.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين