كشف وزير السكن والعمران، طارق بلعريبي، الرد على مكتتبي برنامج “عدل 3” سيكون مع نهاية شهر جويلية الجاري.

وأوضح الوزير، في تصريح صحفي، أن ملفات المسجلين في هذا البرنامج قيد الدراسة، وستُصدر الردود في موعدها.

وجدد بلعريبي التأكيد على أن السكنات الجديدة في إطار “عدل 3” ستكون مزودة بالتدفئة المركزية لأول مرة.

وقال إن القطاع يعمل على أن يكون في مستوى تطلعات المكتتبين من حيث جودة السكنات وتسليمها وفق المعايير.

ويُذكر أن الوزير أعلن في بداية الشهر الجاري عن انطلاق المناقصات الوطنية المتعلقة ببرنامج “عدل 3”.

وتشمل هذه المرحلة إنجاز 200 ألف وحدة سكنية كما ورد في قانون المالية لسنة 2025، وفق ما أشار إليه المسؤول ذاته.

وأكد أن الشروع في الأشغال سيتم بعد الانتهاء الكامل والمصادقة الرسمية على الدراسات التقنية الخاصة بها.

وكانت الوكالة قد حددت يوم الأربعاء 12 جوان 2025 كآخر أجل لتفعيل الحسابات وتحميل الملفات بالنسبة للمسجلين المتأخرين.