span>توقيف 5 أشخاص مشتبه في اعتدائهم على لاعبي مولودية الجزائر محمد لعلامة

توقيف 5 أشخاص مشتبه في اعتدائهم على لاعبي مولودية الجزائر

أوقفت مصالح أمن دائرة باب الوادي بالجزائر العاصمة، 05 أشخاص مشتبه فيهم في الاعتداء على 03 لاعبين من فريق مولودية الجزائر بملعب فرحاني.

وتتراوح أعمار الموقوفين بين 23 و28 سنة، 04 منهم يقطنون بالجزائر العاصمة وواحد (01) بولاية بومرداس.

وصدر في حق 04 منهم الحبس النافذ لمدة 18 شهرا وغرامة مالية تقدر بـ 10 ملايين سنتيم لكل واحد منهم، في حين استفاد أحد المتهمين من الإفراج، حسب ما أورده موقع “النهار”.

وفي 17 جوان الجاري، اعتدى عدد من أنصار فريق مولودية الجزائر، على الثلاثي المتورط في قضية “الملهى الليلي“.

واقتحم أنصار النادي العاصمي تدريبات الفريق الرديف يملعب فرحاني واعتدوا على الثلاثي المعاقب ميلود ربيعي وبلال بن ساحة ووليد علاتي.

وتعود تفاصيل القضية إلى تسريب مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها أربعة لاعبين من مولودية الجزائر في ملهى ليلي بولاية وهران.

وأثارت الحادثة غضبا واسعا داخل بيت مولودية الجزائر، ما دفع الإدارة إلى تسليط عقوبات على الرباعي المتورط في الحادثة.

وقررت لجنة الطعون اليوم الثلاثاء إيقاف توفيق عدادي عن التدريبات والمنافسات الرسمية مع الفريق الأول لمدة ستة أشهر، وتحويله إلى الفريق الرديف لضمان حقه في التدريب خلال هذه المدة، إضافة إلى خصم ثلاثة أشهر من الراتب، وتغريمه بمبلغ مليوني دينار جزائري.

وأوقفت اللجنة الثنائي بلال بن ساحة ووليد علاتي عن التدريبات والمنافسات الرسمية مع الفريق الأول إلى غاية نهاية الموسم 2020-2021، وتحويلهما إلى الفريق الرديف، وخصم ثلاثة أشهر من الراتب، إضافة إلى تغريمهما بمبلغ مليون ونصف دينار جزائري.

أما بالنسبة لميلود ربيعي، فتقرر خصم شهرين من راتبه، وتغريمه بمبلغ مليون دينار جزائري.

شاركنا رأيك