span>جمال بلماضي يلتقي مُجددا برئيس الـ”فاف” عمارة وهذا ما حدث بينهما عبد الخالق مهاجي

جمال بلماضي يلتقي مُجددا برئيس الـ”فاف” عمارة وهذا ما حدث بينهما

التقى رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، سهرة أمس الخميس 27 ماي 2021، مجددا بالناخب الوطني جمال بلماضي، في المركز التقني سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية، بالجزائر العاصمة.

ويُعد لقاء مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، بالرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في المركز التقني سيدي موسى، أول لقاء رسمي بينهما في الجزائر، جاء على هامش زيارة تفقدية من شرف الدين عمارة للنخبة الوطنية، قبيل انطلاق التربص القادم.

وكان شرف الدين عمارة التقى بالتقني الجزائري بلماضي، في العاصمة القطرية الدوحة، على هامش حضوره مراسم قرعة منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021، المسحوبة في الـ27 أبريل الماضي.

وبحسب البيان الصادر في الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، صبيحة اليوم الجمعة 28 ماي 2021، فإن الرئيس عمارة استقبل من قبل يوسف أوزنالي رئيس مركز سيدي موسى.

والتقى شرف الدين عمارة بعدها مباشرة بمدرب المنتخب الجزائري بلماضي، الذي قدم له كامل أعضاء جهازه الفني، بالإضافة إلى بعض اللاعبين المُلتحقين بالمركز إلى حد الآن، في شاكلة بن العمري وسليماني وبلايلي وبونجاح وبوداوي.

وتناول رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم مأدبة عشاء، رفقة أعضاء كتيبة “محاربي الصحراء”، الذين التحقوا بعضهم بالمركز، في انتظار التحاق بقية اللاعبين، لمباشرة التربص يوم 31 ماي الحالي.

وتميّزت مأدبة عشاء عمارة مع جمال بلماضي وأشباله، بأجواء حيوية وودية للغاية، حسب البيان الصادر في الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

ووعد رئيس الـ”فاف” بالعودة في زيارة ثانية إلى المركز التقني ذاته، عندما يكتمل عدد اللاعبين الذين استدعاهم الناخب الوطني بلماضي، لخوض المباريات الودية الثلاث، شهر جوان المقبل.

شاركنا رأيك

Enable Notifications OK No thanks