أجرى وزير الصحة وإصلاح المستشفيات، عبد الرحمن بن بوزيد، مساء اليوم الخميس، حركة جزئية في سلك إطارات المؤسسات العمومية للصحة.
وجاءت هذه الحركة –حسب بيان للوزارة- بعد تقييم أنشطة المسيرين خلال جائحة كورونا.
وذكرت تقارير إعلامية محلية أن الحركة الجزئية مست 3 مديري مستشفيات بالعاصمة ويتعلق الأمر بكل من مستشفى القطار والقبة ومعوش أمقران.
وأوضح البيان أنه سيتم اعتماد عملية معاينة وتقييم أنشطة وأعمال مسيري المؤسسات الصحية سنويا، لتكون معيارا في الترقية خلال مسارهم المهني.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين