span>دراجي يُوجّه رسالة مؤثرة جدا للاعبي المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

دراجي يُوجّه رسالة مؤثرة جدا للاعبي المنتخب الجزائري

وجه المعلق الجزائري حفيظ دراجي، رسالة مؤثرة جدا للاعبي المنتخب الوطني الجزائري، من خلال منشور على صفحته الرسمية، ساعات قليلة قبل ملاقاة القائد رياض محرز ورفاقه، لمنافسهم منتخب غينيا الاستوائية.

وذكّر مُعلق شبكة قنوات “بين سبورت” القطرية حفيظ دراجي، في مستهل منشوره بلقائه مع محبيه، سهرة اليوم الأحد، للتعليق على مباراة المنتخب الوطني الجزائري ومنافسه منتخب غينيا الاستوائية، على شاشة شبكة قنوات “بين سبورت”.

واعتبر دراجي في منشوره، أن الخرجة الثانية لرفاق القائد رياض محرز، في نهائيات كأس أمم إفريقيا “توتال إينرجيز” الكاميرون 2021، ستكون فرصة لكتيبة “الخضر” لتصحيح المسار، بعد التعثر المُخيب بنتيجة التعادل السلبي أمام منتخب سيراليون.

وأضاف المعلق الجزائري أن تحقيق الانتصار الأول في المنافسة القارية، أمر سيساعد أشبال الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، لاستعادة ثقة أنصارهم وعشاق المنتخب الجزائري في كل مكان.

وأردف حفيظ دراجي في السياق، مؤكدا أنه والكثير من الجزائريين، وعشاق كثر لكتيبة “محاربي الصحراء”، سيحافظون على ثقتهم كما هي في محرز ورفاقه إلى آخر رمق.

وأكد المعلق الجزائري أنهم سيبقون أوفياء لهم ما دام لاعبو المنتخب الجزائري أوفياء لبلدهم الجزائر، ويُدافعون بقوة على ألوان غالية على قلوب كل الجزائريين.

وسيكون حفيظ دراجي معلقا على مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية، على شاشة شبكة قنوات “بين سبورت” القطرية، وتحديدا في قناتي “بين ماكس 1” و”بين ماكس 2″، بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت الجزائر.

شاركنا رأيك

  • جزايري وطني للنخاع

    الإثنين, يناير 2022 12:06

    انا لي راي اخر وواقعي المدرب محدود لا خطة تكتيكية ولا هم يحزنون اكثر من 3سنوات دفاع مهلهل لا يوجد تمريرات بينية ولا لعب جماعي ارمي الكرة الى الامام وفقط حقرة لبعض اللاعبين بن رحمة لم ينل الفرص التي اعطيت لي بونجاح وسليماني وفعولي وغيرهم .حقرة وناس وعمورة و…. كل مدرب من فرق افريقية صرحوا بان بلماضي مدرب محدود واكدوا من انهم سيتغلبون عليه وهاهي غينيا الاستواءية اكدت وفعلت .الغرور بلماض يريد نيل كاس العالم .وانا اشك في تاهل الجزاير .الله غالب لا اجامل هي الحقيقة وفقط .كان فبله مدربون لم يكن لهم هذا العدد الهايل من اللاعبين الممتازين وقهروا مصر احسن فريق وتامر عليهم الكاف وبعض الذين لا يحبون الجزاير ممن لديهم الحسد

    • غير معروف

      الثلاثاء, يناير 2022 07:29

      كلام منطقى

    • غير معروف

      الثلاثاء, يناير 2022 08:13

      متعرفش تروح ت……

  • غير معروف

    الإثنين, يناير 2022 18:40

    Iiiu

  • سمراء البتول

    الثلاثاء, يناير 2022 08:01

    الكرة فوز و خسارة و الدنيا يوم بيوم يوم ليك و يوم عليك و لاعبينا تعبو مساكن كأس العرب ظغط كبير و كؤوس الاندية أيضا ضف لذلك المناخ و عوامل أخرى كما فرحونا 2019 و 2021 بكأسين ع التوالي لا نكون جاحدين و نبدا في قصفهم من اول تعثر لهم لي فيه الخير ربي يجيبو تهمنا سلامتهم أما الكأس الرجال لي يجبوها ماشي هي لي تجيبهم 1 2 3 تحيا الجزائر و تحيا محاربو الصحراء
    بتوفيق نحن معكم

    • غير معروف

      الثلاثاء, يناير 2022 15:33

      اتفق معك ربي يسهل عليهم ويعوضهم بالافضل

  • العبد الله

    الثلاثاء, يناير 2022 14:30

    كان بك أن لا تخفى أسمك وقل ما تشاء هذه مباراة ودائما هنآك مفاجآت الكبير كبير مهما حصل ومهما قالوا الأخطاء تكون والكل يتحمل المسؤولية أنا أقول إذا عرف السبب بطل العجب ولهذا إذا كنا فريق قوي فالفرصة لا تزال أمامنا التوفيق أن شاء الله.

  • غير معروف

    الأربعاء, يناير 2022 12:39

    صغار العقول تجيد التشدق فقط وتفهم في جميع المجالات الطب الهندسة كرة للقدم الاقتصاد وتجده من جانب لايستطيع تسيير أموره الداخلية للاسف هذا هو حال البغاث الجزائر تبقى غصة في حلق كل الحاقدين الذين استثمروا في اخفاق بسيط ستتعافى و ستبقى في الكاميرون يومان فقط و سترون من الافضل

  • اسلام

    الأربعاء, يناير 2022 12:41

    صغار العقول تجيد التشدق فقط وتفهم في جميع المجالات الطب الهندسة كرة للقدم الاقتصاد وتجده من جانب لايستطيع تسيير أموره الداخلية للاسف هذا هو حال البغاث الجزائر تبقى غصة في حلق كل الحاقدين الذين استثمروا في اخفاق بسيط ستتعافى و ستبقى في الكاميرون يومان فقط و سترون من الافضل

  • salim

    الخميس, يناير 2022 01:32

    بدأت رحلة البحث عن الأعذار حتى قبل انطلاق المبارة. عملية تهييئ الرأي العام لقبول الخسارة بعد نسب أسبابها لانحياز الحكم أو على الأقل لأخطائه، ثم التعريج على أسباب أخرى من قبيل المناخ، الرطوبة، الحرارة، أرضية الملعب، التوقيت، التآمر، لقجع، المخزن، انحياز التحكيم ضد الجزائر، العين، السحر، التعب… على كل حال خليو محرك الطيارة شغال باش تكون رحلة العودة أسرع..