أنهى رئيس الحكومة الإسباني، بيدرو سانشيز، عصر اليوم الخميس، زيارته الرسمية إلى الجزائر التي دامت يومين.
وكان في توديع سانشيز لدى مغادرته مطار هواري بومدين الدولي، الوزير الأول، عبد العزيز جراد، ووزير الشؤون الخارجية، صبري بوقدوم، ووزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، كمال بلجود.
آيت علي: مجمع فولسفاغن مستعد لإقامة مصنع للسيارات في الجزائر
وخلال هذه الزيارة، استقبل رئيس الحكومة الاسباني من قبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، كما ترأس مناصفة مع الوزير الأول عبد العزيز جراد منتدى الأعمال الجزائري-الإسباني الذي حضره قرابة 50 رئيسا لمؤسسات ومنظمات أرباب العمل من كلا البلدين.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين