span>ريان آيت نوري مقترح على ناد إنجليزي عريق عبد الخالق مهاجي

ريان آيت نوري مقترح على ناد إنجليزي عريق

يواصل المدافع الدولي الجزائري ريان آيت نوري، جلب الأنظار إليه بشدة، بسبب ما يقدمه من مستويات مميزة رفقة ناديه الإنجليزي وولفر هامبتون.

وكشفت تقارير إعلامية عدة، دخول لاعب المنتخب الوطني الجزائري دائرة اهتمامات أندية إنجليزية عدة، في مقدمتها بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي.

وعلى عكس إبداء تلك الأندية رغبتها في خطف “محارب الصحراء” من ناديه وولفر هامبتون، فإن موقع “وان فوتبال” الإنجليزي، لفت انتباه إدارة نادي نيوكاسيل يونايتد إلى ما يفعله آيت نوري.

وقدم الموقع ذاته، نصيحة لمسؤولي نادي نيوكاسيل يونايتد، بالإسراع للتعاقد مع الظهير الأيسر الجزائري، بداية من سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وسيكون لاعب نادي وولفر هامبتون إضافة قوية لنادي نيوكاسيل في حال حسمت إدارة الفريق صفقة التعاقد معه في “الميركاتو” الصيفي المقبل، حسب ما يراه الموقع السالف ذكره.

ونصح موقع “وان فوتبول” المدرب إيدي هاو، بالعثور على طريق مؤدي لخطف ريان آيت نوري من فريقه الحالي، وضمه إلى صفوف كتيبة “الماكبايس” ، تحسبا لتعزيز منظومته الدفاعية بداية من الموسم المقبل.

ووصف المصدر ذاته، نجم منتخب الجزائر باللاعب القوي والذي لا يتردد في وضع قدمه على الكرة عند الضرورة، مشيرا إلى أنه بارع.

وبفضل براعته في المراوغة بالكرة، يمكن للمدافع ريان آيت نوري خلق فرص عدة على حد وصف الموقع السابق، الذي وصف “محارب الصحراء” بالسم القاتل لدفاعات المنافسين.

وبحسب توقعات كثيرين، فإن الموسم الكروي الحالي، سيكون الأخير للنجم الدولي الجزائري ريان آيت نوري رفقة ناديه الإنجليزي وولفر هامبتون، بما أنه بات مطلبا لأندية عريقة في إنجلترا وخارجها.

شاركنا رأيك