span>صدور الحكم في حق المغني “الشاب العجال” محمد لعلامة

صدور الحكم في حق المغني “الشاب العجال”

أدانت محكمة الميلية بولاية جيجل، الاثنين، المغني المدعو “الشاب العجال” بعقوبة سنة سجنا غير نافذ، على أن يُطلق سراحه مساء اليوم.

وكان وكيل الجمهورية التمس تسليط عقوبة سنة سجنا نافذا وغرامة بـ50 مليون سنتيم في حق المغني.

وجرت صباح اليوم الاثنين، محاكمة المغني “الشاب العجال”، في قضية تنظيم عرس غير مرخص له ببلدية أولاد رابح التابعة لدائرة سيدي معروف بولاية جيجل.

وشهد حفل الزفاف الذي نشطه المغني المدعو “الشاب العجال” حضور مئات الأشخاص من ولاية جيجل والولايات المجاورة وخرقا لإجراءات وتدابير الوقاية من فيروس كورونا التي أقرتها الحكومة.

وكانت محكمة الميلية بولاية جيجل أصدرت حكما غيابيا بالسجن 3 سنوات حبسا نافذا على “العجال” مع أمر بالقبض عليه وتعويضات مالية لصالح الولاية وبلدية أولاد رابح.

كما حكمت بـالحبس 18 شهرا مع الإيداع الفوري على شداد مخلوف صاحب حفل الزفاف بولاية جيجل (والد العريس) و6 أشهر حبسا غير نافذ في حق العريس.

وفي 26 جويلية الماضي، قال “الشاب العجال” في مقطع فيديو نشره بمواقع التواصل الاجتماعي إنه قرر اللجوء للهجرة غير الشرعية رفقة زوجته وأولاده في رده على قرار حبسه لـ3 سنوات وإصدار أمر بتوقيفه.

وناشد “العجال” الرئيس عبد المجيد تبون بالتدخل قائلا: “أطلب من الرئيس تبون التدخل لفتح تحقيق في قضيتي، فأنا تعرضت للظلم، كيف يوجه لي استدعاء صباحا، وفي المساء يصدر في حقي حكم بالحبس 3 سنوات”.

وكانت مصالح الدرك الوطني أوقفت المغني لعجال، الأحد، بناء على قرار القبض عليه الصادر الأسبوع الماضي عن محكمة الميلية.

شاركنا رأيك

  • نورالدين الجزائري

    الإثنين, أغسطس 2021 16:37

    هذا تلاعب في الأرواح و تشجيع الغير لارتكاب نفس المخالفات
    لانه مغني حلت عليه شفاعة العدالة،!؟
    اتقوا الله في هذا الوطن