أعلن وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية ابراهيم بومزار عن تسقيف مبالغ السحب على مستوى الموزعات الآلية عند 30 ألف دينار، وذلك لحل مشكل نقص السيولة وتمكين الجميع من الحصول على الأموال.

وكشف بومزار، اليوم الثلاثاء، للإذاعة الوطنية أن مكاتب البريد عبر مختلف الولايات تسهر على توسيع وتكثيف أوقات العمل، كما أنها ستقدم خدماتها خلال عطلة نهاية الأسبوع في المدن الكبرى تزامنا مع عيد الأضحى.