حصل مهاجم المنتخب الوطني بغداد بونجاح، اليوم الثلاثاء، على تأشيرة الدخول إلى الأراضي الهولندية، تحسبا للمواجهة الودية التي تجمع الخضر بالمكسيك يوم 13 أكتوبر الجاري.
ونشرت سفارة هولندا في الجزائر عبر صفحتها الرسمية على موقع فايسبوك، صورة للدولي الجزائري، بمقر السفارة الهولندية بالعاصمة القطرية الدوحة، وقالت إن مهاجم السد القطري حصل على التأشيرة التي تسمح له بالدخول إلى هولندا.
تجدر الإشارة إلى أن بغداد بونجاح واجه صعوبات في الحصول على التأشيرة، ما تسبب في تأخر لحاقه بمعسكر المنتخب الوطني الذي انطلق يوم أمس بالنمسا.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين