أبدى الوزير الأول عبد العزيز جراد، رفضه القاطع لإهانة المعلم وهو يدافع عن مستقبل تلاميذه، في إشارة إلى حادثة إهانة المعلمة سيديا مرابط في أول أيام الدخول المدرسي من طرف والي وهران.
أرفض رفضاً قاطعاً إهانة المعلم وهو يدافع عن مستقبل أبنائنا. تحية شكر وتقدير للمعلمة السيدة سيديا مرابط من مدرسة بن زرجب بوهران، التي فضحت الممارسات القديمة.
سيتم تحديث أثاث المدارس القديمة على مستوى الوطن.
المجد لكل المخلصين لجزائرنا الغالية…الأستاذ الدكتور عبد العزيز جراد
— عبد العزيز جراد-Abdelaziz DJERAD (@dz_pm_djerad) October 22, 2020
وقال جراد اليوم الخميس، في تغريدة على حسابه بموقع تويتر “أرفض رفضاً قاطعاً إهانة المعلم وهو يدافع عن مستقبل أبنائنا. تحية شكر وتقدير للمعلمة السيدة سيديا مرابط من مدرسة بن زرجب بوهران، التي فضحت الممارسات القديمة”.
ووعد الوزير الأول في تغريدته، بتحديث أثاث جميع المدارس القديمة على مستوى الوطن.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين