تباحث وزير الشؤون الدينية والأوقاف، يوسف بلمهدي، اليوم الأحد، مع وزير الداخلية الفرنسي جيرالد درمانان، قضايا ذات الاهتمام المشترك سيما المتعلقة منها بالجانب الديني.
وأكد بلمهدي لدى استقباله لدرمانان، نبذ كل أشكال العنف والتطرف من أي جهة كانت، مشددا على أن الإسلام دين المحبة والسلام ودين التعايش.
وأضاف أن هذه التوصيات تؤكدها الوزارة دوما للأئمة المنتدبين إلى مسجد باريس الكبير، وهو ما عمل على تجسيده بالفعل كل الأئمة المنتدبين إلى فرنسا.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين