أعلن الوزير الأول، عبد العزيز جراد، اليوم الأحد، إطلاق الحكومة والسلطات المحلية حملة وطنية لتلقيح المسنين والمصابين بأمراض مزمنة ضد الأنفلونزا الموسمية.
وكتب جراد في منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك “بعد الصدى الإيجابي للحملة الوطنية للتشجير(فليغرسها) في كل ولايات الوطن، باشرت الحكومة والسلطات المحلية حملة وطنية لتلقيح كل المسنين والمصابين بأمراض مزمنة ضد الأنفلونزا الموسمية”.
وأضاف الوزير الأول قائلا “مبادرة نؤكد من خلالها تضامننا وحرصنا الدائم للعمل من أجل الوقاية والسلامة الصحية للمواطن”.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين