أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تدعم المركز الفني بسيدي موسى بأرضية معشوشبة طبيعيا (T3) في 20 ديسمبر القادم.
وأكدت الهيئة الفدرالية في بيان عبر موقعها الرسمي على الإنترنت استبدال أرضية المركز التي كانت مغطاة بعشب اصطناعي بأخرى طبيعية.
ويتوفر مركز سيدي موسى على ثلاث أرضيات، واحدة منها مخصصة للمنتخب الوطني (T1) والثانية نُزعت لتُوضع بالمركز الفني الجهوي بخميس مليانة والثالثة جديدة (T3)، إضافة الى أرضية رابعة مازالت بعشب اصطناعي.
وأشرف على إنجاز مشروع التعشيب الطبيعي، الفريق المتخصص، التابع للمركز الفني الوطني، بتمويل من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حسب بيان الفاف.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين