الرئيسية » في دقيقتين » أخبار الجزائر في دقيقتين من أوراس | 08ديسمبر

أخبار الجزائر في دقيقتين من أوراس | 08ديسمبر

[mks_accordion]
[mks_accordion_item title=”النيابة تلتمس أحكاما ثقيلة في حق مسؤولين سابقين ورجال أعمال”]
التمست النيابة العامة لمحكمة سيدي أمحمد عقوبة من خمسة عشر سنة إلى عشرين سنة سجنا نافذا في حق الوزيرين الأولين السابقين عبد المالك سلال وأحمد أويحي، وثلاثة وزراء صناعة سابقين وهم عبد السلام بوشوارب ومحجوب بدة ويوسف يوسفي، مع دفع غرامة مالية بمئة مليون سنتيم بتهم فساد واستغلال النفوذ.
كما التمس النائب العام عقوبة من ثمان سنوات إلى عشر سنوات في حق رجال أعمال.
[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”قايد صالح يؤكد أن مسعى مخططات العصابة باء بالفشل”]
قال الفريق أحمد قايد صالح إن هناك أطرافا لا تريد للجزائر أن تبقى محصنة ومستقرة، وأضاف نائب وزير الدفاع أن هذه الأطراف حاولت يائسة لتحقيق أهدافها عن طريق التأثير الماكر على صلابة الجبهة الداخلية وعلى قوة تماسك وتلاحم النسيج المجتمعي للشعب الجزائري لكنها فشلت، وتعود هذه الخلفيات، حسب الفريق، لسنوات الاستعمار

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”السلطة المستقلة تعلن عن الصمت الانتخابي”]

أعلنت السلطة المستقلة للانتخابات عن انقضاء الاجال القانونية للحملة الانتخابية لرئاسيات الثاني عشر من ديسمبر، منتصف الليل.

وقضى المترشحون ثلاثة أسابيع من التنافس، عكفوا خلالها على التسويق لبرامجهم الانتخابية وما تتضمنه من مفاتيح لحل الأزمة التي تمر بها البلاد، وللوصول إلى كرسي المرادية.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”الإصابة تبعد عطال عن الميادين”]
سيخضع مدافع الخضر يوسف عطال إلى عملية جراحية على ركبته اليمنى حسب ما كشفه نادي نيس الفرنسي اليوم بعد تعرضه لإصابة أمس، ولم يحدد بعد موعد إجراء العملية، ولا المدة التي سيغيب فيها اللاعب الجزائري عن صفوف ناديه.
[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”شاهد الفيديو”]

[/mks_accordion_item]
[/mks_accordion]