الرئيسية » في دقيقتين » أخبار الجزائر في دقيقتين من أوراس | 15 ديسمبر

أخبار الجزائر في دقيقتين من أوراس | 15 ديسمبر

[mks_accordion]
[mks_accordion_item title=”تبون يؤدي الیمین الدستورية نھاية الأسبوع”]
سیؤدي الفائز في الانتخابات الرئاسية، عبد المجید تبون الیمین الدستورية قبل نھاية الأسبوع الجاري حسب ما أكده التلفزيون العمومي، في ظل غياب طعون المترشحين الأربعة، بينما سیباشر تبون مھامه الرسمية في قصر المرادية، بداية الأسبوع المقبل.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”السلطة المستقلة للانتخابات أمام مستقبل مجهول”]
كشف رئيس السلطة المستقلة للانتخابات محمد شرفي أن أعضاء الهيئة يواجهون مستقبلا مجهولا، بينما أصبح مصير السلطة بيد الرئيس المنتخب عبد المجيد تبون، وأضاف شرفي في حوار مع “أوراس” أن السلطة أدت ما عليها بكل حيادية وشفافية، ولم تضخم في نسب المشاركة، بدليل عدم طعن المترشحين في نتائج الانتخابات.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”بن فليس يضع حدا لمسيرته السياسية”]
أعلن علي بن فليس رئيس حزب طلائع الحريات، عن انسحابه من الحياة السياسية بالجزائر، وتسليم مشعل الحزب للشباب، بعد فشله في ثالث استحقاق رئاسي يشارك فيه، وأكد في حفل على أقيم شرف من عملوا في حملته الانتخابية على مواصلة العمل بقلمه وأفكاره.

[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”المولودية عينها على ربع نهائي المنافسة العربية”]
تواجه سهرة الغد مولودية الجزائر نادي القوة الجوية العراقي في مباراة الإياب من منافسة كأس محمد السادس للأندية العربية على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، ويسعى رفقاء حشود إلى بلوغ الدور ربع النهائي في غياب مدربهم المقال “بيرنارد كازوني، وحققت المولودية تعادلا سلبيا في مباراة الذهاب.
[/mks_accordion_item]
[mks_accordion_item title=”شاهد الفيديو”]

[/mks_accordion_item]
[/mks_accordion]