الرئيسية » رياضة » إدريس سعدي يلتحق رسميا بصفوف ناد جديد

إدريس سعدي يلتحق رسميا بصفوف ناد جديد

إدريس سعدي يلتحق رسميا بصفوف ناد جديد

التحق المهاجم الجزائري إدريس سعدي بصفوف نادي باستيا، الناشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسية، حسب ما أعلنته إدارة النادي ذاته على موقعها الرسمي.

وسيلعب “محارب الصحراء” إدريس سعدي لمدة موسم واحد، بألوان نادي باستيا، قادما من صفوف ناديه السابق ستراسبورغ، وفقا لما ذكره المصدر ذاته.

وتخلص اللاعب الجزائري سعدي من جحيم دكة البدلاء، الذي عانى منه الموسم الماضي مع فريق ستراسبورغ، حيث شارك في 07 مباريات فقط لعبها كلها بديلا، بمجموع دقائق لعب لم يتجاوز 118 دقيقة.

وقضى لاعب المنتخب الوطني الجزائري السابق إدريس سعدي 04 مواسم بألوان نادي ستراسبورغ، لعب منها موسما واحدا معارا لنادي سيركل بروج البلجيكي موسم 2020/2019.

وسيحاول إدريس سعدي بعث مشواره الكروي مجددا، مع الصاعد الجديد لدوري الدرجة الثانية الفرنسية فريق باستيا، بعد موسم “مخيب” للآمال، لم يتمكن فيه من زيارة شباك الخصوم ولا مرة.

وسبق لصاحب الـ29 عاما سعدي ارتداء قميص المنتخب الوطني الجزائري، في مبارتين سنة 2017، في عهد الناخب الوطني الجزائري السابق لوكاس ألكاراز.

وكانت أول مواجهة لعبها إدريس سعدي مع كتيبة “محاربي” الصحراء”، هي ودية منتخب غينيا، بتاريخ 06 جوان 2017، عندما دخل بديلا في الدقيقة الـ80 مكان مواطنه إسلام سليماني.

وظهر المهاجم سعدي للمرة الثانية والأخيرة بقميص منتخب “الخضر” في الـ02 سبتمبر 2017، بدخوله بديلا أيضا في مباراة زامبيا، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى منافسة كأس العالم 2018، التي أقيمت فعالياتها بدولة روسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.