الرئيسية » رياضة » إصرار من البارسيين لاستقدام مُحارب الصحراء

إصرار من البارسيين لاستقدام مُحارب الصحراء

إصرار من البارسيين لاستقدام مُحارب الصحراء

ما زال المدير الرياضي لنادي “باريس سان جيرمان”، البرازيلي “ليوناردو” مُصرا على انتداب مُتوسط ميدان نادي ميلان اللاعب الجزائري “إسماعيل بن ناصر” تحسبا للموسم المقبل، حسب موقع FootMercato.

ويبدو أن العائق الكبير، بعيدا عن الجانب المادي، هو بحث الدولي الجزائري عن ناد يوفر له إمكانيات اللعب أكثر الموسم المقبل، خاصة وأنه ثبّت مركزه في التشكيلة الأساسية للنادي اللومباردي الموسم الحالي، لكن السؤال المطروح بشدة حسب المصدر ذاته، هو نسبة مشاركة بن ناصر أساسيا، في حال التحق بنادي العاصمة باريس، في ظل تواجد لاعب الارتكاز الإيطالي “ماركو فيراتي”، أحد ركائز الكتيبة الباريسية مند سنوات.

وأضاف الموقع ذاته نقلا عن الصحافة الفرنسية، أن إدارة “باريس سان جيرمان”، أبدت استعدادها لدفع قيمة 20 مليون يورو، مُعتبرا أن إدارة النادي الإيطالي يُمكنها بدأ التفكير في التخلي عن لاعبها الجزائري، في حال وصل العرض إلى 35 مليون يورو.

ولم يتقدم النادي الفرنسي بأي عرض رسمي لإدارة الميلان، من أجل ضم بن ناصر، ويبقى الأمر مُجرد تكهنات وأخبار تُنسب لمصادر خاصة، والتي لم تكشف إلى حد الآن، عن قيمة الشرط الجزائري لفسخ عقد مُحارب الصحراء مع النادي “اللومباردي”، والذي يعتبره الكثيرون مفتاح لغز إتمام الصفقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.