الرئيسية » رياضة » العميد يبحث عن بلوغ المربع الذهبي عربيا

العميد يبحث عن بلوغ المربع الذهبي عربيا

العميد يبحث عن بلوغ المربع الذهبي عربيا

يستقبل سهرة اليوم بداية من الساعة 20:00 نادي مولودية الجزائر جاره نادي الرجاء البيضاوي المغربي، على أرضية ميدان مصطفى تشاكر بالبليدة، لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من منافسة كأس محمد السادس للأندية العرب في داربي مغاربي خالص.

ميخازني: هدفنا بلوغ المربع الذهبي

ميخازني: هدفنا بلوغ المربع الذهبي

وصرح “محمد ميخازني” في ندوته الصحفية، قبيل  المواجهة، أن اللعب في هذا الدور من المنافسة يتطلب تركيزا كبيرا من جميع اللاعبين فوق أرضية الميدان، ويجب علينا الحضور في الشقين الدفاعي والهجومي وبصلابة كبيرة على حد تعبيره.

وأضاف “ميخازني” في الندوة الصحفية ذاتها أنه في حالة بلوغ أشباله الدور نصف النهائي ستكون سابقة في تاريخ المولودية، التي لم يسبق لها بلوغ هذا الدور في المنافسة العربية.

وأضاف خليفة “كازوني” أن الفرصة مواتية جدا لإحداث المفاجأة، ويجب علينا ألاّ نٌهدر الفرصة لبلوغ المحطة القادمة على حد تصريحاته.

جمال السلامي مدرب نادي الرجاء البيضاوي

جمال السلامي مدرب نادي الرجاء البيضاوي

ومن جهته أكد “جمال السلامي” مدرب النادي المغربي في الندوة الصحفية ذاتها أنهم قدموا إلى الجزائر من أجل تحقيق نتيجة إيجابية فلا بديل عن تحقيق الفوز أو العودة بنتيجة التعادل على الأقل.

وأوضح “السلامي” أنه رفقة أشباله يدركون جيدا قوة الفريق الجزائري، فهذا الأخير يملك لاعبين مميزين على مستوى الخطوط الثلاث، ويجب عليهم الحذر جيدا.

وستخوض المولودية لقاء العودة بالمغرب يوم التاسع فيفري المقبل.