الرئيسية » رياضة » المكتب الفيدرالي يعقد اجتماعا ساخنا بسيدي موسى

المكتب الفيدرالي يعقد اجتماعا ساخنا بسيدي موسى

المكتب الفيدرالي يحدد تاريخ انطلاق البطولة

عبد الخالق مهاجي

سيعقد الكتب التنفيذي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم صبيحة الخميس 24 أكتوبر الجاري اجتماعا على الساعة 10:00 صباحا بالمركز التقني لتحضير المنتخبات بسيدي موسى بالجزائر العاصمة، وذلك حسب ما أعلنته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أمسية الأحد 21 أكتوبر الجاري على موقعها الرسمي.

وستطرح عدة نقاط للمناقشة في هذا الاجتماع،  برئاسة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي،  وتأتي الموافقة على محضر آخر اجتماع للمكتب التنفيذي للفاف الذي عقد بتاريخ 30 سبتمبر 2019 بولاية ورقلة، على رأس هذه النقاط المطروحة للمناقشة.

كما سيتم مناقشة مختلف التقارير المتعلقة بالرابطات الجزائرية لكرة القدم في مختلف مستوياتها، انطلاقا من الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية موبيليس، ودوري الهواة ودوي ما بين الرابطات، إضافة إلى الأقسام السفلى لكرة القدم الجزائرية و الدوري الجزائري لكرة القدم لصنف الإناث.

وسيناقش المكتب الفيدرالي خلال هذا الاجتماع، التقارير المتعلقة بمختلف اللجان المشكلة للاتحادية الجزائرية لكرى القدم : لجنة الشؤون المالية، ولجنة حل النزاعات، ولجنة الحكام، ولجنة تنظيم منافسة كأس الجمهورية، واللجنة الطبية وكذا لجنة كرة القدم النسائية.

وسيتم عرض تقرير خاص بنشاط المديرية الفنية الوطنية التابع للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، ويأتي هذا الاجتماع في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الرابطة الوطنية لكرة القدم، وفي ظل سوء التسيير والتخبط في دوامة تذبذب برمجة المباريات، إضافة إلى الصراع القائم مؤخرا بين رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم عبد الكريم مدوار، وبعض من أعضاء المكتب التنفيذي للرابطة، في مقدمتهم نائب الرئيس جمال مسعودان، الذي فتح النار على مدوار قاصفا إياه بالثقيل في آخر خرجاته الإعلامية.