أعلن نادي اتحاد الجزائر رسمياً، تجديد عقد مدربه لمين ندياي، ليُواصل التقني السنغالي مغامرته على رأس العارضة الفنية للنادي الجزائري.

وأوضح النادي الأحمر والأسود في بيان، عبر حساباته في منصات التواصل الاجتماعي، بأن ندياي وقع عقداً جديداً مع الاتحاد، لمدة موسمين.

والتحق مدرب مازيمبي السابق بالعارضة الفنية للفريق، منتصف الموسم المنقضي، خلفاً للمدرب المستقيل عبد الحق بن شيخة.

ونجح ندياي في ترك بصمته مع الفريق خلال فترة قصيرة وقاده نحو التتويج بلقبين مع نهاية الموسم، هما كأس الجمهورية وكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسبق لإدارة اتحاد الجزائر تأكيد رغبتها في الاحتفاظ بمدربها السنغالي، مباشرة مع نهاية الموسم الكروي 2025-2026، وهو ما حدث في نهاية المطاف.