الرئيسية » رياضة » المولودية تخطف الصدارة من شباب بلوزداد

المولودية تخطف الصدارة من شباب بلوزداد

الرابطة المحترفة الأولى

عبدالخالق مهاجي

خطف نادي مولودية الجزائر سهرة الأربعاء، الصدارة وبفارق الأهداف، من نادي شباب بلوزداد، الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، والتي عرفت ارتقاء شبيبة الساورة والوافد الجديد نادي عين مليلة، إلى المركزين الثالث والرابع تواليا، فيما سقط شبيبة القبائل في مباراتها مع المضيف شباب قسنطينة، في جولة عرفت عودة نادي بارادو إلى سلسلة النتائج الإيجابية.

المولودية تواصل التحليق في الصدارة

حقق أشبال المدرب بيرنارد كازوني، فوزا عريضا على ضيفه نصر حسين داي، فوق أرضية ملعب 05 جويلية، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في قمة عاصمية خالصة.

وسجل وليد درارجة الهدف الأول للمولودية في الدقيقة 48 عن طريق ركلة جزاء، ليضيف بعدها سفيان بن دبكة الهدف الثاني في الدقيقة 52، قبل أن يختتم مهدي بن علجية، الثلاثية النظيفة في الدقيقة 84 من عمر اللقاء.

وأحتفظ نادي مولودية الجزائر بمركز الصدارة، بفارق الأهداف عن نادي شباب بلوزداد، برصيد 17 نقطة، فيما تراجع نادي نصر حسين داي للمركز 14 برصيد سبع نقاط.

شباب بلوزداد يرفض فض شراكة الصدارة

واصل نادي شباب بلوزداد العزف على لحن الانتصارات، وحقق ثلاث نقاط غالية، عقب تنقله إلى ملعب 24 فيفري، وتغلب بصعوبة على نادي اتحاد بلعباس بهدف دون رد.

وسجل هدف المباراة الوحيد سفيان بوشار في الدقيقة 17، مهديا النقاط الثلاث لناديه شباب بلوزداد، الذي وصل للنقطة 17 من ثماني مباريات، مزاحما جاره مولودية الجزائر، في صدارة الترتيب العام، في حين تجمد رصيد اتحاد بلعباس عند النقطة السابعة في المركز 15.

الساورة وعين مليلة يواصلون عروضهم القوية.

قسى نادي شبيبة الساورة على ضيفه نادي نجم شباب مقرة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها على ملعب 20 أوت 1955 بمدينة بشار، وسجل المدافع نصرالدين خوالد، الهدف الأول لشبيبة الساورة في الدقيقة 25، قبل أن يضيف زميله حمزة زايدي الهدف الثاني، في الدقيقة الثالثة من الوقت البدل الضائع للشوط الأول، وأكمل المهاجم بلال المعمري عند الدقيقة 64، الثلاثية لصالح نسور الساورة، الذين وصلوا بهذا الفوز للنقطة 13 في المركز الثالث، فيما بقي نادي نجم شباب مقرة في المركز العاشر برصيد ثماني نقاط.

السياسي يقسو على الكناري

حقق نادي شباب قسنطينة فوزا مهما على ضيفه نادي شبيبة القبائل، بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي لعب على ملعب الشهيد محمد حملاوي، في واحدة من قمم الأسبوع الثامن من المحترف الأول موبيليس.

ووضع سيد على العمري نسور قسنطينة في المقدمة، عقب توقيعه للهدف الأول في الدقيقة 48، ليعزز المدافع نصر الدين زعلاني النتيجة لأبناء مدينة الجسور المعلقة ، بهدف ثان في الدقيقة 57، قبل أن يذلل المهاجم رضا بن سايح الفارق لشبيبة القبائل في الدقيقة 73، وبعدها بدقيقة واحدة أكمل المدافع ابراهيم بودبودة الثلاثية لناديه شبيبة قسنطينة، الذي ارتقى للمركز الخامس برصيد 11 نقطة، فيما تجمد رصيد شبيبة القبائل عند النقطة العاشرة في المركز السابع.

اتحاد العاصمة يضرب بالثلاثة

دك نادي اتحاد العاصمة شباك ضيفه شباب أهلي برج بوعرريج بثلاثة نظيفة، بملعب عمر حمادي ببولوغين، في لقاء عرف فيه انتفاضة أشبال دزيري بلال في العشر دقائق الأخيرة من اللقاء.

وأفتتح ثلاثية الاتحاد، القيدوم ربيع مفتاح في الدقيقة 82، وأضاف المهاجم زكرياء بن شاعة الهدف الثاني في الدقيقة 88، وفي الدقيقة الأولى للوقت البدل الضائع، ختم الطاهر بن خليفة ثلاثية اتحاد العاصمة.

وبهذا الفوز وصل نادي سوسطارة للنقطة السابعة في المركز 12، فيما تجمد رصيد نادي أهلي شباب برج بوعريريج، عند النقطة التاسعة في المركز الثامن.

أولمبي الشلف ونادي بارادو يحققان الأهم.

حقق نادي أولمبي الشلف فوزه الثاني تواليا، أمام مضيفه نادي وفاق سطيف، بهدف وحيد على ملعب النار والانتصار 08 ماي 1945.

وسجل هدف المباراة الوحيد في هذا اللقاء، المهاجم فتح الله الطاهر في الدقيقة 16، مهديا ناديه أولمبي الشلف ثلاث نقاط ثمينة، جعلتهم يحتلون المركز 13، وفي جعبتهم 07 نقاط، فيما بقي نادي وفاق سطيف في المركز 11 برصيد سبع نقاط.

ومن جهته تغلب متذيل الترتيب العام، نادي بارادو على ضيفه مولودية وهران بنتيجة هدف دون، من توقيع المهاجم عبد القادر غراب في الدقيقة الثمانين، ورغم هذا الفوز بقي نادي بارادو في مؤخرة الترتيب العام بسبع نقاط، فيما تراجع الحمراوة للمركز السادس عقب تجمد رصيده عند النقطة العاشرة.