الرئيسية » الأخبار » انقطاع الماء الشروب عن 29 حيا بالعاصمة

انقطاع الماء الشروب عن 29 حيا بالعاصمة

أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال” قطعها عملية التزويد بالماء الشروب، يوم غد الأربعاء، ابتداء من الساعة 08:00 إلى غاية 20:00، على مستوى أحياء عدة ببلديات العاصمة.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن الانقطاع بسبب تسرب كبير في أحد القنوات الرئيسية لنقل المياه الواقعة في طريق العجائب السبع في ولاية الجزائر، ما استلزم تدخل عاجل لفرق “سيال” من أجل القيام بإصلاح هذه القناة.

“سيال” أفادت أن البلديات المعنية بهذا الانقطاع هي بلدية واد قريش وباب الواد والقصبة وبولوغين والجزائر الوسطى.

وسيمس الانقطاع بلدية واد قريش كل من (حي جنان حسان، حي 64 مسكن، حي “مناخ فرنسا”، حي فونتان فراش، حي ديار الكهف، حي طارق بن زياد، حي السكوطونادال، والجهة السفلى من فري فالون).

 

وفيما يخص بلدية باب الواد ستمس (شارع العقيد لطفي، شارع رابح بيصاص، شارع عبد القادر عبدون، شارع سعيد تواتي)،  بلدية القصبة: (شارع محمد طالب، الجيش الشعبي الوطني، مستشفى أيت إيدير وشارع الدكتور بن تامي).

وبلدية بولوغين: (طريق دازي، شارع آكلي راحم، أحمد وائل، شارع مهدي بن تومرت، شارع أرزقي ياسف)، بالإضافة إلى بلدية الجزائر الوسطى بكل من حي (الإخوة بيليلي، عبد العزيز موزاوي، الإخوة بن ناصر، سفنجة، عين زبوجة، اللؤلؤة، فرانتز فانون، مسار العجائب السبعة، يحي فرادي، طريق بويان، 118 شارع كريم بلقاسم، فندق الأوراسي، حي العمال، طريق سيدي براهيم، طريق أكنوش، مبنى السكن الجوي).

وستعود عملية التزويد بالمياه الشروب تدريجيا خلال ليلة الأربعاء 25 مارس 2020 إلى صبيحة الخميس 26 مارس 2020 حسب سيال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.