انهار طابقان من عمارة تقع بشارع طرابلس بدائرة حسين داي بالعاصمة منتصف اليوم الأربعاء.
وتدخلت مصالح الحماية المدنية من أجل معاينة انهيار العمارة المتكونة من 6 طوابق في حين لا يزال شخصين تحت الأنقاض.

وللإشارة فإن دائرة حسين داي شهدت في الفترة الأخيرة عددا من الحوادث المشابهة والتي أدت إلى وفاة عدد من المارة بسبب انهيار الشرفات.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين