span>بالصور | جمال بلماضي يقوم بمبادرة إنسانية أخرى في مدينة وهران عبد الخالق مهاجي

بالصور | جمال بلماضي يقوم بمبادرة إنسانية أخرى في مدينة وهران

يواصل مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، قيامه بالمبادرات الإنسانية، منذ نهاية تربصه مع كتيبة “الخضر” الأسبوع الماضي، الذي حصد فيه وأشباله ثلاث انتصارات ودية متتالية.

وظهر الناخب الوطني جمال بلماضي في صور انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، يوم أمس الجمعة، وهو يقوم بمبادرة إنسانية أخرى من مدينة وهران.

وزار مدرب كتيبة “محاربي الصحراء” بلماضي، لاعب مولودية وهران السابق رضوان عريف، بمقر سكناه في مدينة “الباهية” وهران غرب الجزائر.

وأراد أحسن مدرب في قارة إفريقيا لسنة 2019، أن يطمئن على الحالة الصحية للاعب جمعية وهران السابق رضوان عريف، الذي تدهورت صحته منذ مدة، بسبب معاناته مع المرض.

واستغل التقني الجزائري جمال بلماضي وجوده في مدينة وهران للقيام بزيارة اللاعب عريف، بعد متابعته عن كثب آخر استعدادات أشبال المدرب الوطني مجيد بوقرة لمواجهة المنتخب الليبيري وديا.

وصنع مدرب كتيبة “أفناك الصحراء” الحدث في مدينة وهران، سهرة الخميس الماضي، بمشاهدته لمباراة المنتخب الوطني الجزائري المحلي، وضيفه منتخب ليبيريا الودية، من مدرجات ملعب وهران الأولمبي الجديد.

وكان جمال بلماضي، قد قام بمبادرة إنسانية أخرى بحر الأسبوع الماضي، بزيارته للأطفال المصابين بمرض السرطان في مستشفى البليدة، أين وزع عليهم الهدايا، وحفز المقبلين منهم على اجتياز شهادة التعليم المتوسط.

وأصبح الناخب الوطني الجزائري يستغل وجوده في الجزائر للقيام بمبادرات إنسانية عدة، كلما سمحت له الفرصة للقيام بذلك، وهي مبادرات لطالما لاقت استحسانا كبيرا لدى جماهير “الخضر” والشعب الجزائري بشكل عام.

شاركنا رأيك