الرئيسية » رياضة » بالفيدو.. حسام الدين غشة يتعرض لموقف طريف بعد التحاقه بناد أوروبي

بالفيدو.. حسام الدين غشة يتعرض لموقف طريف بعد التحاقه بناد أوروبي

بالفيدو.. حسام الدين غشة يتعرض لموقف طريف بعد التحاقه بناد أوروبي

تعرض اللاعب الجزائري حسام الدين غشة لموقف طريف ومضحك، أثناء تقديمه افتراضيا لجماهير ناديه الجديد أنطاليا سبور التركي.

وظهر حسام الدين غشة في مقطع فيديو، نشره الحساب الرسمي لنادي أنطاليا سبور، في تويتر، وهو يُحاول تكلم اللغة التركية.

ولم يقدر لاعب نادي وفاق سطيف السابق غشة، على نطق العبارات التي طُلب منه أن يقولها باللغة التركية، بشكل سليم، رغم محاولات عدة، قبل أن يستسلم للضحك.

واستطاع حسام الدين غشة نطق عبارة واحدة في نهاية مقطع الفيديو، الذي أُرفق بتغريدة رحب بها الفريق التركي بلاعبه الجزائري الجديد.

وكتب الحساب الرسمي لنادي أنطاليا في توتير عبارة: “مرحبا بك حسام الدين غشة”، قبل أن يتمنى له التوفيق رفقة ما سماه  الحساب ذاته، بالنادي “الأحمر والأبيض”.

واجتاز لاعب كتيبة “النسر السطايفي” سابقا غشة، الفحص الطبي بنجاح، أمس الجمعة، قبل توقيعه على عقد مدته ثلاث سنوات مع فريه الجديد، الناشط في دوري الدرجة الأولى التركية لكرة القدم.

غشة يكشف طموحاته مع أنطاليا

عبر حسام الدين غشة عن سعادته الكبيرة بانضمامه إلى فريق أنطاليا سبور التركي، كاشفا أنه كان على اتصال منذ مدة مع مسؤولي النادي.

وقال صاحب الـ25 عاما، إن قدومه إلى الدوري التركي، كان بهدف مساعدة فريقه الجديد أنطاليا سبور، مؤكدا أنه يسعى حاليا لتقديم الإضافة اللازمة للنادي “الأحمر والأبيض”.

وأضاف المتحدث ذاته، في تصريحاته لوسائل إعلام، أنه أتى إلى البطولة التركية لكرة القدم بأهداف عدة، يرغب بشدة في تحقيقها مُستقبلا.

وتمنى حسام الدين غشة أن يُقدم موسما جيدا مع ناديه التركي الجديد، وتحقيق نتائج إيجابية في المنافسات المحلية، من أجل إسعاد جماهير الفريق، وتشريف عقد التحاقه بكتيبة أنطاليا.

وشكر اللاعب الجزائري ذاته، إدارة فريقه التركي، على كل الجهود الكبيرة التي بذلتها، لانتقاله إلى الدوري التركي لكرة القدم.

من الأقسام السفلى إلى الاحتراف في ظرف “وجيز”

استهل حسام الدين غشة مشواره الكروي سنة 2015، مع نادي منطقة عين جاسر بولاية باتنة، قبل تقمصه ألوان ناد في مدينة بوسعادة، ويلتحق بعدها في 01 جويلية 2017 بنادي اتحاد البليدة.

وبعد موسم واحد بألوان نادي اتحاد البليدة، خطف نادي وفاق سطيف، خدمات النجم الشاب ذاته، وضمه إلى صفوفه صيف 2018.

ولعب المهاجم حسام الدين غشة قرابة ثلاثة مواسم مع كتيبة “النسر السطايفي”، خاض فيها أزيد من 90 مباراة في منافسة الدوري الجزائري، باحتساب تجربته مع اتحاد البليدة، وسجل خلالها في حدود 19 هدفا.

وختم عشة تألقه في الجزائر بانتزاع ثقة مدرب المنتخب الوطني الجزائري للاعبين المحليين مجيد بوقرة، بعدما شارك في مباراة ليبيريا الودية، في انتظار فعل الأمر ذاته مع الناخب الوطني جمال بلماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.