بالفيديو.. بن ناصر يقود ميلان لفوز كاسح ويُبدد شكوك الإعلام الإيطالي
span>بالفيديو.. بن ناصر يقود ميلان لفوز كاسح ويُبدد شكوك الإعلام الإيطالي عبد الخالق مهاجي

بالفيديو.. بن ناصر يقود ميلان لفوز كاسح ويُبدد شكوك الإعلام الإيطالي

قاد متوسط الميدان الجزائري إسماعيل بن ناصر، يوم أمس السبت، ناديه ميلان الإيطالي لتحقيق فوز كاسح على منافسه برو سيستو، الفريق الناشط في دوري الدرجة الثالثة الإيطالية.

وساهم لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، في تسجيل السداسية النظيفة، التي وقّعها رفاقه في مرمى فريق برو سيستو، إذ كان له نصيب الهدف منها.

    تابعوا أوراس واحصلوا على آخر الأخبار
  • Instagram Awras
  • Youtube Awras
  • Twitter Awras
  • Facebook Awras

وافتتح “محارب الصحراء” باكورة أهداف ناديه ميلان، بتسجيله الهدف الأول في المواجهة الودية، عند الدقيقة الـ19، من عمر المواجهة.

ويُعد هدف إسماعيل بن ناصر، في شباك الفريق الناشط في دوري الدرجة الثالثة الإيطالية، هو الأول له من مشاركته الأولى الصيف الحالي مع ناديه “اللومباردي”، الذي استهل تحضيراته الودية استعدادا للموسم المقبل.

وشارك لاعب خط الوسط الجزائري أساسيا في صفوف “الروسونيري”، قبل أن يستبدله مدربه الإيطالي ستيفانو بيولي بنهاية شوط المباراة الأول.

وبتسجيل بن ناصر لهدفه الأول، مباشرة بعد شفائه من الإصابة، وعودته إلى التدريبات الجماعية لناديه، يكون قد رد بشكل قوي على الانتقادات اللاذعة ،التي أطلقت سهامها الأسبوع الماضي، من قبل وسائل إعلام إيطالية عدة.

وكان موقع “كالتشيو ميركاتو” قد كشف أن عودة النجم الجزائري، إلى التدريبات الجماعية لناديه ستطول أكثر من المتوقع، ولن يلحق برفاقه في الوقت المحدد، قبل أن يُخالف “محارب الصحراء” توقعات الموقع الإيطالي ذاته.

ووجهت بعدها صحيفة “لاغازيتا ديلوسبورت” انتقادات كبيرة للاعب “الخضر”، بتشكيك كاتب تقرير مطول في قدرة بن ناصر على العودة إلى سابق مستواه، داعيا لمنح الفرصة كاملة للاعب الإيطالي الشاب ساندرو تونالي.

وانتقد كاتب التقرير ذاته، المشاركة المرتقبة لإسماعيل بن ناصر مع المنتخب الجزائري، في كأس أمم إفريقيا 2021، معتبرا أن الأمر من شأنه أن يؤثر كثيرا على توازن فريق ميلان خاصة في خط الوسط.

وبعد انتقادات الصحيفة الإيطالية الشهرة، كشف موقع “كالتشيو ميركاتو”، الأسبوع الماضي، أن نادي يوفنتوس يريد استغلال موجة الانتقادات، التي يتعرض لها بن ناصر، وقال بسعي إدارة “اليوفي” لخطفه إلى صفوفها.

وخفّف موقع “ميلان نيوز” من حدة سهام حملة الانتقادات اللاذعة، التي وُجهت للاعب كتيبة “الخضر”، بالتأكيد على أن بن ناصر يبقى واحدا من الركائز الأساسية في نادي ميلان.

واعتبر موقع “ميلان نيوز” أن مشاركة “الفوسفور”، رفقة منتخب بلاده في منافسة “كان” 2021، سيعود بالفائدة الشخصية على اللاعب ذاته وعلى ناديه، بكسب المزيد من الخبرة في المنافسة الإفريقية.

شاركنا رأيك