الرئيسية » رياضة » بالفيديو .. ليستر يستعيد ذكريات محرز

بالفيديو .. ليستر يستعيد ذكريات محرز

بالفيديو ليستر يستعيد ذكريات محرز

نشر أمسية اليوم الاثنين نادي ليستر سيتي على حسابه الرسمي في التويتر فيديو لواحد من أجمل أهداف مهاجم الخضر رياض محرز رفقة ناديه السابق.

وسجل محرز في مثل هذا اليوم من سنة 2017  هدفا رائعا في مرمى نادي نيوكاسيل بتسديدة قوية برجله اليسرى من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك معلنة  هدف التعادل للثعالب أمام نادي نيوكاسيل يونايتد، في مباراة لعبت بتاريخ 09 ديسمبر 2017 لحساب الجولة الـ 16 من الدوري الانجليزي الممتاز  لكرة القدم، وفاز بها رفقاء محرز آنذاك بثلاثية لإثنين على أشبال المدرب رفاييل بينيتيز.

وقضى محرز  خمسة مواسم بألوان ليستر سيتي لعب خلالها 158 مباراة في المجموع بين منافستي البريمر ليغ ودوري الدرجة الأولى الانجليزية التشامبيان تشيب، سجل خلالها 42 هدفا منها 39 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصعد محارب الصحراء رفقة النادي الأزرق إلى قسم البريمرليغ موسم 2013/2014،  ليتوج بطلا للدوري موسم 2015/2016 تحت قيادة الإيطالي كلاوديو رانييري، الذي أدخل اللقب إلى خزائن ليستر لأول مرة في تاريخ الكرة الإنجليزية، في موسم سجل فيه رياض 17 هدفا وتوج فيه بلقب أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما شارك أول مرة في دوري أبطال أوروبا لأول مرة في مسيرته كلاعب موسم 2016/2017 بألوان قميص النادي ذاته.

وغادر قائد كتيبة الخضر نادي الثعالب صائفة 2018 متوجها إلى نادي مانشستر سيتي أين عرف المجد وتوج بخمسة ألقاب لحد الآن.

ويعيش محرز أوقاتا صعبة جراء فلسفة مدربه الإسباني بيب غوارديولا الذي يُصر على إبقاء محارب الصحراء على دكة البدلاء في كل مرة رغم تألقه المتواصل وصنعه الفارق للسيتي كلما دخل أرضية الميدان سواء كأساسي أو كبديل.

وعرف محرز تضامنا كبيرا من أنصار  نادي الستيزنس عقب شنهم لحملات شرسة عبر منصات التواصل الاجتماعي على المدرب غوارديولا مطالبين إياه بإشراك نجمهم محرز أساسيا في كل المباريات، وذهبوا إلى أبعد من ذلك مطالبين إياه بالرحيل عن ناديهم في العديد من المرات لأنهم يحبون رؤية محرز يلعب وهم يتمتعون بذلك.