الرئيسية » الأخبار » بلمهدي: هناك عصابات مخدرات تسعى لزعزعة استقرار البلاد

بلمهدي: هناك عصابات مخدرات تسعى لزعزعة استقرار البلاد

بلمهدي يثمن دور الأئمة في مواجهة الحائجة

اتهم وزير الشؤون الدينية والأوقاف، يوسف بلمهدي، اليوم الثلاثاء، المغرب بالسعي لنشر آفة المخدرات في المجتمع الجزائري.

وقال بلمهدي خلال افتتاح ندوة تحسيسية حول مكافحة المخدرات: “لم يعد سرا اليوم، أصبح لدينا بوابة مفتوحة على الجهة الغربية تسعى لنشر هذه الآفة في مجتمعنا، فهناك استراتيجية لزعزعة استقرار البلاد، وقوات الأمن بمختلف فصائلها والمواطنون بالمرصاد لها ليل نهار.”

وأبدى وزير الشؤون الدينية أسفه على وجود “عصابات” تقنن لزراعة المخدرات والترويج لها عبر الفضاءات الالكترونية، مؤكدا أن “هؤلاء لا يحبون الخير للجزائر.”

ويرى يوسف بلمهدي أن المخدرات “رديفة الجريمة حيثما حلت”، سواء كانت منظمة أو عشوائية.

ونوّه بالدور الذي يؤديه أفراد أسلاك الأمن في مكافحة هذه الآفة، لافتا إلى المكانة المهمة لوسائل الإعلام في مرافقة حملات التحسيس يمخاطر المخدرات.

وأشار إلى تدخلات الأئمة من خلال مختلف المنابر ووسائل الإعلام، وجلسات الفتوى والصلح التي تؤدي “عملا جبارا” لإنقاذ ضحايا المخدرات.

عدد التعليقات: (3)

  1. يا سي الوزير هدر شويا على ولاد الوزراء او ولد تبون الي يبيعو البيضه و فيما يخص المغرب حنا عدنا جهاز الامن مهمه تاعه يحمي الحدود باش مددخلش الزطله ماشي مهمته هي اعتقال الشعب الي خرج يعبر على رايه

  2. هذ الوزير يتكلم على المخدرات بأن المغرب يوزعها على شعب الجزائري وماذا ستقول على سبعة اطنان كوكايين من اين دخلت الى الجزائر تستحمرون شعب دوختوه بالحبوب المهلوسة يا سيد الوزير صحح كلامك وحقق أمنية الشعب نهبتو لبلاد والعباد وهلكت شعب انتم عصابة تتأخر على الجزائريين

  3. باخي الحدود مغلوقة؟
    اشكون لي راه يدخل فيها بالكونتنار و مسكورتية ياو فقنا بكل شيء شعب صحى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.