أعطى وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهدي إشارة انطلاق الحملة الوطنية لتعقيم المساجد، جرت مراسيمها بمسجد علي بن أبي طالب بحي الحمري بولاية وهران.

وزير الشؤون الدينية يعطي إشارة الانطلاقة للحملة الوطنية لتعقيم المساجد
وزير الشؤون الدينية يعطي إشارة الانطلاقة للحملة الوطنية لتعقيم المساجد

وعكس ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، فإن هذه الحملة لا تعني إعادة فتح المساجد خلال يومي العيد، بعد تأكيد الوزير إقامة صلاة العيد في المنازل هذا العام، وتشديده على ضرورة الالتزام بإجراءات الوقائية من نظافة وتعقيم وتباعد اجتماعي والتزام الحجر الصحي للتمكن من تجاوز أزمة كورونا.