الرئيسية » رياضة » بلوزداد يواصل الصدارة والمولودية تنهزم في بلعباس

بلوزداد يواصل الصدارة والمولودية تنهزم في بلعباس

2000 مليار سنتيم ديون أندية المحترف الأول

واصل نادي شباب بلوزداد صدارته للمحترف الأول عقب فوزه أمام ضيفه شبيبة الساورة بهدف دون رد، لحساب الأسبوع الثالث عشر، فيما سقط مطارده المباشر مولودية الجزائر بثلاثية أمام اتحاد بلعباس، واستفاق وفاق سطيف عقب دكه شباك ضيفه عين مليلة برباعية نظيفة، فيما انهزم نصر حسين داي بهدف دون رد أمام مقرة.

بلوزداد يحلق وحيدا في الصدارة

ابتعد نادي شباب بلوزداد عن ملاحقه المباشر نادي مولودية الجزائر بأربع نقاط، عقب فوزه أمسية اليوم على ضيفه نادي شبيية الساورة بهدف دون مقابل، في مباراة لُعبت على أرضية ميدان 20 أوت 1955 بالجزائر العاصمة، لحساب منافسة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.
وسجل هدف المباراة الوحيد المتألق أمير سعيود في الدقيقة الـ 39، مهديا نقاط المباراة الثلاث لناديه شباب بلوزداد الذي وصل إلى النقطة الـ 28 في صدارة جدول الترتيب العام، فيما تجمد رصيد نسور الساورة عند النقطة الـ 19 محافظا على مركزه الرابع مؤقتا.

العميد يواصل التعثر

انهزم نادي مولودية الجزائر لحساب الجولة ذاتها أمام مضيفه نادي اتحاد بلعباس بننيجة ثلاثة أهداف لواحد، على أرضية ملعب الـ 24 فيفري 1956 بمدينة بلعباس.
وليد علاتي وضع الشناوة في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة الـ 38، وعدّل بلحوسيني النتيجة لبلعباس في الدقيقة الـ 42 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.
ليُضايف بلحوسيني الهدف الثاني في الدقيقة الـ 80 من علامة الجزاء موقعا على ثنائيته الشخصية، وأمضى حداد على ثلاثية الاتحاد في الدقيقة الـ 89، رافعا رصيد ناديه إلى 16 نقطة في المركز التاسع مؤقتا.وتجمد رصيد الشناوة عند النقطة الـ 24 محافظا على مركز الوصافة.

وفاق سطيف ينتفض برباعية

أمطر نادي وفاق سطيف شباك ضيفه عين مليلة برباعية نظيفة على ملعب الثامن ماي 1945 بمدينة سطيف.
وسجل الهدف الأول توري في الدقيقة الـ 23، قبل أن يُضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ 32 موقعا على ثنائيته الشخصية.
وأضاف جحنيط الهدف الثالث للنسر السطايفي الـ 45، قبل أن يُنهي زميله شاشة الرباعية في الدقيقة الـ 85.
ورفع وفاق سطيف رصيده إلى النقطة الـ 14 في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد أشبال ٱيت جدي عند النقطة الـ 18 في المركز الخامس.

نصر حسين داي يسقط في معقله

واصل نصر حسين داي سلسلة نتائجه السلبية وخسر على ملعب الدار البيضاء بهدف دون رد أمام ضيفه نادي نجم مڨرة.
وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب زياني في الدقيقة الـ 48، مانحا نقاط المباراة الثلاث لناديه مقرة، الذي رفع رصيده إلى النقطة 12 في المركز ماقبل الأخير، وهي نفس نتيجة نادي النصرية صاحب المركز الـ 14.

بسكرة يقتسم النقاط مع أهلي البرج

افترق نادي اتحاد بسكرة وضيفه نادي أهلي برج بوعريريج على وقع التعادل السلبي، ليبقى الجراد الأصفر في المركز الثامن بـ 16 نقطة، أما اتحاد بسكرة فأضاف نقطة إلى رصيده ليصبح بـ 13 نقطة في المركز الـ 12.