الرئيسية » رياضة » بن سبعيني يتألق في منصب جديد ويُسجل قبل تعرضه لأمر مُقلق

بن سبعيني يتألق في منصب جديد ويُسجل قبل تعرضه لأمر مُقلق

بن سبعيني يتألق في منصب جديد ويُسجل قبل تعرضه لأمر مُقلق

خاض لاعب المنتخب الوطني الجزائري رامي بن سبعيني، يوم أمس السبت، أول مباراة تحضيرية رفقة ناديه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني.

وشارك رامي بن سبعيني أساسيا، في المباراة الودية أمام نادي فيكتوريا كولن، الفريق الناشط في دوري الدرجة الرابعة الألمانية.

وعلى غير العادة، شغل “محارب الصحراء” منصب قلب الدفاع في المواجهة الودية، رغم أنه اعتاد على اللعب في منصب الظهير الأيسر.

وكان لاعب كتيبة “الخضر” يلعب مدافعا محوريا، في بداياته رفقة ناديه السابق رين الفرنسي، ومع المنتخب الجزائري، قبل التحول تدريجيا لشغل منصب مدافع أيسر.

وقدّم رامي بن سبعيني أداء مميزا في مباراة فريق فيكتوريا كولن الودية، إذ كان وراء افتتاح النتيجة مُبكرا لـ”غلادباخ”، برأسية في الدقيقة الرابعة من انطلاقة اللقاء، الذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وغادر المدافع الجزائري أرضية الملعب مُضطرا في الدقيقة الـ40، بعد إحساسه بآلام حادة في الفخذ، جعلت الطاقم الطبي يُفضل إراحته، للتأكد من الإصابة.

وكشف موقع “90 دقيقة” أن إصابة لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” لم تكن خطيرة، وأن حالته جيدة، مؤكدا أن اتخاذ قرار إخراجه من المباراة، كان احترازيا لا غير.

وأصيب بن سبعيني بعد 48 ساعة فقط، من مباشرته للتدريبات الجماعية رفقة زملائه في ناديه الألماني، استعدادا لخوض الموسم الكروي القادم، تحت قيادة مدرب جديد.

وتصدر “فنك الصحراء” رامي بن سبعيني نهاية الأسبوع الماضي، عناوين وسائل الإعلام الإيطالية والألمانية، بسبب تسريبات عن اهتمام مدرب نادي روما جوزي مورينيو، بضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

كما ذكرت العديد من المصادر الإعلامية الإيطالية، أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، أبدت اهتماما في دخول السباق مع نظيرتها في روما، من أجل خطف النجم الجزائري، الصيف الحالي.

وردّت مصادر إعلامية ألمانية، بتقارير تفيد أن إدارة نادي “غلادباخ”، لا تريد التفريط في خدمات لاعبها الجزائري، وترغب في الاحتفاظ به على الأقل لموسم إضافي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن إدارة الفريق الألماني وضعت قيمة 30 مليون “يورو”، أمام جميع الأندية الراغبة في استقدام رامي بن سبعيني، في حال قرر الأخير الرحيل إلى ناد آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.