الرئيسية » رياضة » بن ناصر يتعرض لانتقادات لاذعة تدخله دائرة اهتمامات ناد كبير

بن ناصر يتعرض لانتقادات لاذعة تدخله دائرة اهتمامات ناد كبير

بن ناصر يتعرض لانتقادات لاذعة تدخله دائرة اهتمامات ناد كبير

وجهّت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية انتقادات شديدة، للاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، خاصة بعد تأكد استمرارا غيابه لفترة أطول، بسبب عدم تعافيه التام من الإصابة، ما أخره عن استئناف التدريبات الجماعية رفقة ناديه ميلان الإيطالي.

وشكّك كاتب تقرير مُطول في الصحيفة الإيطالية ذاتها، عن وضعية نجم كتيبة “الخضر” الحالية، بقدرة إسماعيل بن ناصر على العودة إلى سابق مستواه الكبير، بسبب الإصابة التي ما زال يُعاني منها منذ الموسم الماضي.

ورأت “لاغازيتا ديلو سبورت” أن اللاعب الإيطالي الشاب ساندور تونالي، يملك مؤهلات أفضل بكثير من “محارب الصحراء” بن ناصر، وهو قادر على تقديم إضافة كبيرة إلى خط وسط ميدان نادي ميلان، أفضل من تلك التي يُقدمها زميله الجزائري.

واشترط المصدر ذاته، أن يُوظف مدرب نادي ميلان ستبفانو بيولي، مواطنه ساندو تونالي أساسيا مكان زميله الجزائري، من أجل إخراج كامل إمكاناته لمساعدة النادي “اللومباردي”، بالشكل اللازم الموسم المُقبل.

ومن شأن توظيف تونالي أساسيا باستمرار، أن يُشكل مع فرانك كيسيي ثنائية خط وسط أقوى من ثنائية بن ناصر واللاعب الإيفواري، بحسب كاتب تقرير الصحيفة الإيطالية الشهيرة.

يوفنتوس يسعى لاستغلال وضعية بن ناصر

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي لاستغلال موجه الانتقادات اللاذعة، التي طالت لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، من أجل ضمه إلى صفوف فريق “السيدة العجوز” الصيف الحالي، حسب ما كشفه موقع “كالتشيو ميركاتو”.

ويريد فريق يوفنتوس استقدام بن ناصر في حال فشلت إدارة النادي، في إتمام صفقة انتداب لاعب خط وسط نادي ساسولو مانويل لوكاتيلي، المُشارك رفقة المنتخب الإيطالي في “يورو” 2020، حسب الموقع ذاته.

وأكد موقع “كالتشيو ميركاتو” أن “فنك الصحراء”، يوجد منذ مدة طويلة تحت أنظار المدير الرياضي لنادي يوفنتوس فيديريكو تشيروبيني، الذي يرى في النجم الجزائري لاعبا مثاليا لخط وسط فريق “السيدة العجوز”.

وأشارت العديد من التقارير الإعلامية الإيطالية مؤخرا، إلى أن إدارة ميلان لا ترغب تماما في التخلي عن خدمات لاعبها الجزائري، وباشرت مساعيها لتمديد عقده لمواسم إضافية مع فريق ميلان.

وما زال إسماعيل بن ناصر مرتبطا بعقد رفقة النادي “اللومباردي” إلى غاية 30 جوان 2024، وتبلغ قيمة السوقية الحالية 38 مليون “يورو”، بحسب موقع “ترانسفرماركت” لإحصائيات وأرقام كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.