span>بيتكوفيتش أقرب من بيسيرو لقيادة المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

بيتكوفيتش أقرب من بيسيرو لقيادة المنتخب الجزائري

أرسلت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، صبيحة أمس السبت، عقدا أوليا للمدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، وحرصت على الأمر ذاته مع جوزيه بيسيرو، لخلافة جمال بلماضي على رأس المنتخب الجزائري.

ووصلت مفاوضات الاتحاد الجزائري للعبة “فاف” مع مدرب منتخب سويسرا سابقا إلى مراحل جد متقدمة، حسب ما كشفه الصحفي سفيان مهني في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X” (تويتر) سابقا.

ونوه المصدر السابق نقلا عن الصحفي معاذ نمرودي، إلى استقرار هيئة “فاف”، على أن يكون التقني الجزائري نبيل نغير مساعدا للمدرب المقبل لمنتخب الجزائر.

وجاء تسريبات تقدم مفاوضات “فاف” مع بيتكوفيتش، يوم انتشار آخر الأخبار عن موقف المدرب البرتغالي من تدريب المنتخب الجزائري.

وبعد أن قال إنه يحتاج لوقت من الراحة وبعدها سيفصل في عرض “فاف”، وبما أن الأخيرة محبرة على الإسراع في جلب مدرب جديد لكتيبة “الخضر”، فإن المدرب البوسني يكون الأقرب حاليا لخلافة بلماضي.

وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قد منحت كل من البرتغالي جوزيه بيسيرو والبوسني فلاديمير بيتكوفيتش، مهلة 24 ساعة للرد على مقترحها، بعد أن أرسلت لكل منهما عقدا أوليا.

وفصلت هيئة “فاف” في راتب الناخب الوطني المقبل، حيث قررت ألا يتجاوز عتبة 100 ألف دولار، وهي نصف قيمة الراتب تقريبا الذي كان يتقاضاه المدرب الوطني السابق جمال بلماضي.

ومن بين الشروط التي فرضها الاتحاد الجزائري للعبة في عرضه لجلب الناخب الوطني الجديد، هو وجوب إقامة الأخير بالجزائر، ومتابعة مباريات البطولة الوطنية، بالإضافة إلى المساهمة في تكوين المدربين.

ومن المنتظر أن تكشف “فاف” هوية المدرب الجديد الذي سيقود المنتخب الجزائري، بحول الـ21 فبراير الحالي، حسب آخر التقارير الإعلامية.

شاركنا رأيك