الرئيسية » رياضة » حسام الدين غشة يُنصّب نفسه هدافا من أول ظهور له في ملاعب القارة العجوز

حسام الدين غشة يُنصّب نفسه هدافا من أول ظهور له في ملاعب القارة العجوز

حسام الدين غشة يُنصّب نفسه هدافا من أول ظهور له في ملاعب القارة العجوز

أبدع اللاعب الجزائري حسام الدين غشة، خلال أول ظهور له في ملاعب القارة الأوروبية، بقيادة ناديه الجديد أنطاليا التركي لفوز ودي بثنائية نظيفة.

وساهم حسام الدين غشة، في فوز ناديه التركي أنطاليا سبور وديا، على ضيفه فريق التضامن صور اللبناني، بهدفين دون رد، في مباراة لعبت أطوراها على أرضية ميدان ملعب أفيون كونكاتيب في تركيا.

ووضع لاعب المنتخب الوطني للاعبين المحليين غشة، كتيبة أنطاليا سبور في المقدمة، بافتتاحه عداد نتيجة المواجهة مطلع الدقيقة الـ31.

وضاعف القائد دوغان سينيك النتيجة لصالح لاعب نادي وفاق سطيف سابقا حسام الدين غشة ورفاقه الجدد، بتسجيله الهدف الثاني في المباراة الودية، عند الدقيقة الـ61 من ركلة جزاء.

وأشادت جماهير النادي التركي بمهاجمها الجزائري الجديد، وعبّرت عن دعمها له بتعليقات الثناء والإشادة، في الحساب الرسمي لفريق أنطاليا سبور في تويتر، الذي لم يخلو من المغردين الجزائريين.

ومن شأن الخرجة الأولى الموفقة للاعب غشة، رفقة ناديه التركي الجديد، أن ترفع معنوياته عاليا، لتقديم موسم جيد في الدوري التركي لكرة القدم.

وانضم حسام الدين غشة، يوم الجمعة الماضي، إلى نادي أنطاليا سبور قادما من نادي وفاق سطيف، بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وعبّر “محارب الصحراء”، في المؤتمر الصحفي أثناء تقديمه لوسائل الإعلام، عن سعادته الكبيرة بانضمامه إلى فريق أنطاليا سبور التركي، كاشفا أنه كان على اتصال منذ مدة مع مسؤولي النادي.

وأكد النجم الجزائري أن التحاقه بالبطولة التركية، جاء بهدف تحقيق أهداف كروية عدة بداية من موسم 2022/2021، رفقة نادي أنطاليا سبور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.