الرئيسية » رياضة » دولور مُرشح للفوز بهذه الجائزة المهمة

دولور مُرشح للفوز بهذه الجائزة المهمة

دولور مُرشح للفوز بهذه الجائزة المهمة

اختير المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور، ضمن قائمة اللاعبين المتنافسين على أجمل هدف، في الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2021/2020.

وسيُنافس مهاجم المنتخب الوطني الجزائري أندي دولور على الجائزة، بهدفه الجميل الذي سجله في شباك نادي ليل، أواخر شهر ديسمبر الماضي.

وسجل “محارب الصحراء” هدفا عالميا في مواجهة ليل، أسكنه الشباك بمقصية رائعة، في لقاء لعب لحساب الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان أندي دولور قد رفع رصيده بذلك الهدف، إلى 08، مُساهما وقتها في تسجيل 14 هدفا، بعدما كان قد صنع 06 أهداف لرفاقه.

كما كسر دولور بذلك الهدف، رقمه الشخصي لأفضل حصيلة تهديفية له في مرحلة الذهاب، من “الليغ 01″، بوصوله إلى الهدف الثامن، مُتجاوزا حصيلته في الموسم الماضي، عندما سجل 07 أهداف في 16 جولة.

وسينافس لاعب المنتخب الجزائري أربعة لاعبين آخرين رُشّحوا للفوز بالجائزة، يتقدمهم ديميتري باييت لاعب مرسيليا بالإضافة إلى كل من إرفين كاردونا أرماند لورينتي وبوراك يلماز.

ووجه دولور رسالة إلى مُتابعيه على منصاته الشخصية، خاصة الجماهير الجزائرية منهم، لدعمه بالتصويت على هدفه، من خلال رابط التصويت الإلكتروني، الذي أرفقه بالعلم الجزائري.

وكتب مهاجم “الخضر” في نص تغريدته: “اجعلوا عائلتكم وأصدقاءكم وأصدقاء أصدقائكم والخباز والجزار يُصوتون”، في إشارة منه لحاجته إلى دعم الجميع.

كما طلب لاعب كتيبة “محاربي الصحراء” أندي دولور من الجميع الذين يتابعونه على حساباته الشخصية، عدم نسيان الاعتناء بأنفسهم.

وقدّم المهاجم الجزائري دولور موسما مُتميزا في البطولة الفرنسية لكرة القدم، بمساهمته في توقيع 23 هدفا لصالح نادي مونبلييه، سجل منها 14 هدفا وصنع 09 أهداف أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.