كشف وزير الصحة، عبد الرحمان بن بوزيد، اليوم الأحد، أنه استقبل أمس، بمقر الوزارة رجل الأعمال يسعد ربراب، الذي أعلن استعداده لجلب عدد كبير من أجهزة الإنعاش من الخارج.
وكان ربراب قد وعد بمساعدة الجزائر في أزمتها الحالية، مؤكدا أن مجمع سيفيتال سيُضاعف إنتاجه ولن يزيد في سعر المواد الاستهلاكية على غرار السكر والزيت.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين