الرئيسية » رياضة » محرز يبلغ ربع نهائي الرابطة الإنجليزية

محرز يبلغ ربع نهائي الرابطة الإنجليزية

رياض محرز يبلغ ربع نهائي الرابطة الإنجليزية

تغلب رياض محرز، رفقة ناديه مانشستر سيتي، سهرة اليوم الثلاثاء، على ضيفهم نادي ساوث هامبتون، بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، لحساب الدور ثمن النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

وعاد المهاجم الجزائري رياض محرز، إلى التشكيلة الأساسية لنادي الستيزنس في هذا اللقاء، عقب جلوسه على دكة البدلاء في مباراة أستون فيلا، لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقدم اللاعب الجزائري مردودا جيدا، أين كانت محاولاته على المرمي بتسديدات قوية في ثلاث مناسبات، في الدقيقة 04 و06 و41، ولكن الحظ وتألق الحارس الدنماركي مكارتي، عانداه في بلوغ المرمى.

وساهم نجم المنتخب الوطني في هدفين، أين منح تمريرة بالمقاس لزميله ووكر، الذي حولها بدوره إلى أغويرو، ممضيا الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 38، ليعود محرز في الدقيقة 56، بتسديدة قوية ومخادعة، من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت برجل المدافع بادنارك، واستقرت في أقدام أغويرو، الذي أضاف الهدف الثالث لنادي مانشستر سيتي.

ونال مدلل الخضر علامة 08.3 في هذه المباراة، وهو ثالث أعلى تنقيط خلف زميليه سيرجيو أغويرو والأرجنتيني أوتاماندي.

وأظهر محرز مرة أخرى بمواصلته لأدائه الباهر لمدربه الإسباني بيب غوارديولا، أن جلوسه في كل مرة على دكة البدلاء، لن ينقص من عزيمته شيئا، وأنه أضحى يتحلى بالعقلية الاحترافية اللازمة، أكثر مما كان عليه في ناديه السابق ليستر سيتي.