الرئيسية » رياضة » زطشي مستاء من وسائل الإعلام

زطشي مستاء من وسائل الإعلام

زطشي يدلي بتصريحات مثيرة تجاه رئيس الكاف

أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، أن الشائعات الأخيرة المروجة من قبل بعض وسائل الإعلام الجزائرية، حول تلقي رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم عبد الكريم مدوار، تهديدات من الفاف بسحب الثقة منه من على رأس الرابطة لا أساس لها من الصحة، معبرا عن تفاجئه الكبير جراء مثل هذه الممارسات، وأن الأمور تسير على أحسن وجه بين الهيئتين، مضيفا أنه لا توجد أي خلافات بينه وبين عبد الكريم مدوار، حسب بيان نُشر في الموقع الرسمي للاتحادية، وكان مرفوقا بفيديو لتصريحات زطشي في القناة الرسمية على اليوتوب للاتحادية ذاتها.

وجاء في البيان أن بعض الكتابات الإعلامية خرجت تماما عن سياقها الرياضي، مروجة لإشاعات حول خلافات بين أعلى هيئتين كروتين في الجزائر لا أساس لها من الصحة، وهي مجرد أكاذيب عرّت واقع الابتعاد الكبير لبعض وسائل الإعلام عن خطها المهني، مشددا على أنه في أي مجال عمل يوجد رأي ورأي آخر يسمح لهم بإيجاد الحلول لمشاكل الكرة الجزائرية على حد قوله.

وأكد خير الدين زطشي أنه تم الاتفاق في اجتماع المكتب الفيدرالي الأخيرعلى تثبيت المواعيد المعلن عنها سلفا والخاصة بالدورين الـ 32 والـ 16 من منافسة كأس الجمهورية، إضافة إلى تواريخ ما تبقى من مرحلة الذهاب من المحترفين الأول والثاني موبيليس، وكذا برمجة المباريات المتأخرة عن كل قسم.

كما ثمن رئيس الفاف القرارات الصادرة عن الرابطة الوطنية لكرة القدم ولجنة تنظيم كأس الجمهورية فيما يخص هذه البرمجة، مشيرا إلى أن الاجتماع تم في ظروف حسنة.

وجاءت البرمجة الجديدة على النحو التالي:

الأربعاء 25 ديسمبر 2019 تلعب مباراتان.

ًالخميس 26 ديسمبر 2019 تلعب 14 مباراة.

السبت 28 ديسمبر 2019 تلعب 14 مباراة.

السبت 04 جانفي 2020 تلعب مبارتان، إضافة إلى إجراء مباريات الدور الـ 16، باستثناء مباريات الأندية المشاركة في المنافسات الإفريقية.

جدول مبارايات الدورين الـ 32 والـ 16 من كأس الجمهورية