الرئيسية » رياضة » سعيد بن رحمة يسجل أول أهدفه هذا الموسم

سعيد بن رحمة يسجل أول أهدفه هذا الموسم

سعيد بن رحمة يسجل أول أهدفه هذا الموسم

عبدالخالق مهاجي

تمكن الدولي الجزائري سعيد بن رحمة سهرة الثلاثاء، من تسجيل أول هدف له هذا الموسم، بقميص ناديه بريندفورد، الناشط في الدرجة الأولى الإنجليزية لكرة القدم ( تشامبيان شيب). في المباراة التي فاز بها أمام المضيف نادي سوانزي، بثلاثية نظيفة، على ملعب الحرية بمدينة سوانزي، ضمن مجريات الأسبوع 13 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزية لكرة القدم.

 ووقع مهاجم الخضر الهدف الأول لناديه بريندفورد في الدقيقة الثلاثين، بطريقة جميلة من تسديدة رائعة أسكنها الزاوية البعيدة من مرمى الحارس الإنجليزي وود مان، واضعا ناديه في المقدمة.

وواصل مهاجم المنتخب الوطني سعيد بن رحمة عروضه المميزة للأسبوع الثاني على التوالي، بعد أن قدم تمريرتين حاسمتين في الجولة 12 أمام نادي ميلوال، وتوج حينها بجائزة رجل المباراة، إضافة لنيله لقب أحسن لاعب لذات الجولة، وضمانه لمكانة في التشكيلة المثالية للأسبوع 12 من التشامبيان شيب الإنجليزية.

وأهدى مدافع سوانزي كتيبة رفقاء بن رحمة، هدفا ثانيا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 36، ليختم المهاجم الفرنسي مبومو الثلاثية لبريندفورد في الدقيقة 56.وبهذا الفوز ارتقى زملاء سعيد بن رحمة إلى المركز 13 برصيد 15 نقطة.