الرئيسية » رياضة » سليماني يطيح بعبيد

سليماني يطيح بعبيد

سليماني يطيح بعبيد

عبد الخالق مخاجي

حقق الدولي الجزائري إسلام سليماني، فوزا مهما رفقة ناديه موناكو، بهدف نظيف على نادي نانت، الذي يلعب له مواطنه مهدي عبيد، في افتتاح الأسبوع  11 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، سهرة الجمعة 25 أكتوبر الجاري، في المباراة التي جمعتهما على ملعب لابوجوار لويس فونتونو بمدينة نانت.

وشهدت هذه المواجهة دخول الدوليان الجزائريان، إسلام سليماني لاعب موناكو، ومهدي عبيد لاعب نانت أساسين، وقدما كلاهما مردودا جيدا في هذا اللقاء، الذي شهد مغادرة إسلام سليماني، أرضية الميدان في الدقيقة 80، فيما أكمل مواطنه عبيد كامل أطوار المباراة.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح زملاء إسلام سليماني، المهاجم الفرنسي، وسام بن يدر في الدقيقة 22، مانحا ناديه موناكو النقطة 15 في المركز الثامن مؤقتا في جدول الترتيب العام، فيما تجمد رصيد زملاء الدولي الجزائري مهدي عبيد، عند النقطة 19 في وصافة الترتيب العام مؤقتا.

وبهذه الهزيمة توقفت سلسلة نادي نانت، التي حققها مند بداية الموسم، بعدم خسارته على أرضية ميدانه طيلة خمس جولات، لعبها زملاء مهدي عبيد على أرضية ميدانهم، بتحقيقهم لأربع انتصارات متتالية، عقب أول تعادل سلبي في الجولة الثانية، أمام ضيفه أولمبيك مارسيليا.