الرئيسية » رياضة » شباب بلوزداد يُندد بما تعرض له لاعبوه في ملعب سطيف

شباب بلوزداد يُندد بما تعرض له لاعبوه في ملعب سطيف

شباب بلوزداد يُندد بما تعرض له لاعبوه في ملعب سطيف

ندّدت إدارة نادي شباب بلوزداد، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية في فيسبوك، بما تعرض له بعض لاعبي “السياربي” في ملعب 08 ماي 1945 بولاية سطيف.

وقالت إدارة نادي شباب بلوزداد، إنها تستنكر ما وصفته بالاعتداء الجبان، الذي طال لاعبها سفيان بوشار، سهرة أمس الخميس، بملعب نادي وفاق سطيف، وبعض من اللاعبين لم تذكر أسماؤهم في البيان ذاته.

واتهم بيان نادي “أبناء العقيبة” مسؤولي نادي وفاق سطيف، فهد حلفاية وكمال لافي، بالاعتداء على بعض اللاعبين، في الطريق المؤدي إلى غرف تغيير ملابس الملعب ذاته.

وأضافت إدارة نادي شباب بلوزداد، أن حلفاية ولافي تصرفا بكل وحشية وهمجية تجاه اللاعبين، وهم يُغادرون أرضية الملعب تُجاه غرف تغيير الملابس.

وأردف بيان النادي العاصمي، أن ما قام به الثنائي حلفاية ولافي يعتبر صورة غير مشرفة، كما أكدت الإدارة ذاتها أنها قدمت تقريرا مفصلا عن الحادثة، التي ، لا تمت بصلة لروح الرياضة وأخلاقها، حسب ما ورد في البيان ذاته.

وطمأنت الإدارة في بيان آخر على الصفحة نفسها، جميع جماهيرها وعشاق الفريق، على حالة كامل وفد الفريق، مؤكدة أن الجميع بصحة جيدة وهم في طريق العودة إلى الجزائر العاصمة.

وجاءت الأحداث التي كشفها بيان إدارة نادي شباب بلوزداد، في نهاية مباراة الأخير ومُضيفه نادي وفاق سطيف، لحساب الجولة الـ30 من الدوري الجزائري لكرة القدم.

وانتهت قمة المتصدر فريق “النسر السطايفي” وضيفه “السياربي”، على وقع نتيجة تعادل سلبي، واصل إثره وفاق سطيف صدارة جدول الترتيب العام بـ60 نقطة، فيما رفع شباب بلوزداد رصيده إلى النقطة الـ57، في مركز الوصافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.