أعلنت المديرية العامة للحماية المدنية، الإثنين، عن التبرع بأجرة شهر من رواتب ضباطها السامين لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد19) المتفشي في البلاد.

وقالت المديرية على صفحتها الرسمية بالفيسبوك: ” الضباط السامون للحماية المدنية من مدراء مركزيين ومدراء ولايات على رأسهم المدير العام للحماية المدنية يتبرعون براتب شهر”.

وأضافت: “وذلك لدعم جهود الدولة لمواجهة وباء كوروناcovid19”.