الرئيسية » رياضة » فريد بولاية يحسم مُستقبله الكروي ويحدد هدفه الرئيس

فريد بولاية يحسم مُستقبله الكروي ويحدد هدفه الرئيس

بولاية يحسم مُستقبله الكروي ويحدد هدفه الرئيس

قرر اللاعب الجزائري فريد بولاية إنهاء مغامرته مع ناديه ماتز الفرنسي، وتغيير الأجواء الموسم المقبل، حسب ما كشفته صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

ورفض لاعب المنتخب الوطني الجزائري فريد بولاية، العرض المقدم له مؤخرا من قبل إدارة ناديه ماتز، من أجل تجديد عقده لمواسم إضافية، وفقا لما ذكرته الجريدة الفرنسية.

ورد “محارب الصحراء” على عرض إدارة نادي ماتز الفرنسي، بقوله إنه يريد الرحيل وتغيير ناد آخر الموسم المقبل، حسب ما ورد في جريدة “ليكيب”.

وأخبر فريد بولاية إدارة النادي الفرنسي بأنه لن يجدد عقده، لأنه يرغب في الالتحاق بناد يضمن له لعب منافسة دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وأكدت جريدة “ليكيب” الفرنسية رغبة أندية أوروبية عدة، في الظفر بخدمات النجم الجزائري بولاية، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأنه قدم موسما مُميّزا جدا رفقة نادي ماتز.

ولم يكشف المصدر الفرنسي ذاته، قائمة الأندية الأوروبية التي تريد ضم لاعب المنتخب الوطني الجزائري فريد بولاية إلى صفوفها الصيف القادم.

وقدم لاعب كتيبة “الخضر” موسما جيّدا في الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث كان وراء تسجيل 13 هدفا لناديه ماتز في منافسة “الليغ 01″، صنع منها 08 لرفاقه.

ويبدو أن القيمة السوقية لـ”فنك الصحراء” البالغة حاليا 5.5 مليون، حسب موقع “ترانسفر ماركت”، لن تكون عائقا كبيرا للأندية الراغبة في ضم بولاية الموسم المقبل، مقارنة بإمكاناته الكبيرة.

ويقضي صاحب الـ28 عاما موسمه الرابع بألوان ماتز الفرنسي، حيث كان تألقه الموسم الحالي بوابة لدخوله دائرة اهتمامات الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي أعاده إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري.

وكان تربص المنتخب الوطني الجزائري شهر أكتوبر الماضي، بوابة بداية مغامرة النجم فريد بولاية مع قائد كتيبة “الخضر” رياض محرز ورفاقه، الذين واجهوا منتخبي نيجريا والمكسيك وديا.

وشارك الجناح الأيمن بولاية في مباراة نيجيريا أساسيا، لأول مرة في مشواره الكروي رفقة المنتخب الوطني الجزائري، بعدما وضع الناخب الوطني جمال بلماضي فيه الثقة، ولعب كل أطوار تلك المواجهة، فيما لم يشارك في المباراة الثانية الودية أمام منتخب المكسيك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.