أعلن نادي ميلان الايطالي، أن نجمه السابق باولو مالديني، مُصاب بوباء كورونا المستجد، إضافة إلى ابنه دانيال مالديني مهاجم نادي ميلان للشباب، والذي سبق له التدرب مع الفريق الأول.

وأكد البيان الصادر عن النادي اللومباردي، أن باولو وابنه خضعا لفحص طبي، جاءت نتائجه إيجابية لتثبت إصابتهما بالفيروس.
وكشف البيان ذاته، أن الظهير السابق للميلان، كان على اتصال بشخص مصاب بفيروس كورونا، لتظهر عليه عوارض الوباء.
وأوضح النادي اللومباردي أن الثنائي مالديني خضعا لحجر صحي في المنزل، لمدة أسبوعين دون أي اتصال مع أشخاص ٱخرين، وسيبقيان في الحجر ذاته، إلى غاية تماثلهما للشفاء التام.



لا يوجد تعليقات بعد! كن أول المعلّقين