الرئيسية » رياضة » محرز يظهر بقميص نادي مانشستر سيتي الرسمي لموسم 2022/2021

محرز يظهر بقميص نادي مانشستر سيتي الرسمي لموسم 2022/2021

محرز يظهر بقميص نادي مانشستر سيتي الرسمي لموسم 2022/2021

كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي، القميص الجديد، المقرر أن يخوض به رفاق المهاجم الجزائري رياض محرز الموسم الكروي المقبل.

وكان مهاجم المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، من بين لاعبي نادي مانشستر سيتي الذين شاركوا في جلسة تصوير تقديم القميص الجديد.

ونشر الحساب الرسمي لنادي “السيتي” في تويتر، صورة لمحرز ظهر فيها يرتدي القميص الأزرق الجديد، بتصميم مختلف عن القميص الذي خاض به “محارب الصحراء” وزملاؤه منافسات الموسم الماضي.

وأرفق الحساب الرسمي الناطق باللغة العربية، صورة رياض محرز، بتغريدة كُتب في نصها: “محارب الصحراء بالقميص الجديد”، بالإضافة إلى علم الجزائر.

ويبدو أن لاعب المنتخب الجزائري محرز، في طريقه لمواصلة مشواره مع نادي مانشستر سيتي، على الأقل لموسم إضافي، بعد مشاركته في تقديم القميص الجديد، وهدوء “زوبعة” الأخبار القائلة بمغادرته الصيف الحالي.

وتضاربت الأخبار الشهر الماضي، حول مستقبل محرز مع فريق “السيتيزنس”، بين كاشف لرحيله بقرار من مدربه الإسباني غوارديولا وإدارة النادي، وبين مؤكد لاستمراره لاعبا في صفوف فريقه الإنجليزي.

وكانت مصادر إعلامية إسبانية، كشفت رغبة جامحة لنادي برشلونة الإسباني، في التحرك سريعا لاستقدام “فنك الصحراء” لملعب “كامب نو”، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وربطت وسائل إعلام بريطانية اسم رياض محرز، بنادي أرسنال الإنجليزي، وقالت برغبة النادي اللندني في ضم قائد كتيبة “الخضر” إلى صفوفه الصيف الحالي.

ونقلت بعض المصادر الإنجليزية، أخبارا تفيد بمواصلة محرز لمشواره مع النادي “الأزرق السماوي”، مستندة إلى مصادر من داخل إدارة النادي ذاته، ولتصريحات “ميستر هاتريك” التي كشف فيها بقاءه مع فريقه.

وسيكون موسم 2022/2021، هو الرابع للنجم الجزائري رياض محرز بألوان قميص نادي مانشستر سيتي، في حال مواصلته اللعب لموسم إضافي مع الفريق ذاته، علما أنه قدم من ناديه السابق ليستر سيتي صيف 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.