الرئيسية » رياضة » محرز يُعلق بطريقته الخاصة على مخلفات قرعة منافسة كأس أمم إفريقيا

محرز يُعلق بطريقته الخاصة على مخلفات قرعة منافسة كأس أمم إفريقيا

محرز يُعلق بطريقته الخاصة على مخلفات قرعة منافسة كأس أمم إفريقيا

علق النجم الجزائري رياض محرز بطريقته الخاصة، على ما أسفرت عنه قرعة منافسة كأس أمم إفريقيا 2021، التي سحبت يوم أمس الثلاثاء، بقصر المؤتمرات في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

واتخذ قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، من صفحته الشخصية في فيسبوك، منصة للتعليق على مخلفات قرعة “كان” الكاميرون.

ونشر قائد كتيبة “الخضر” صورة له وهو يحمل كأس أمم إفريقيا، التي تُوّج بها ورفاقه في الطبعة الماضية من منافسة “كان” مصر سنة 2019، وأرفقها بعبارة: “جاهز”، في إشارة منه لجاهزيته ورفاقه للدفاع عن لقبهم.

ولاقى منشور رياض محرز رواجا كبيرا على موقع فيسبوك، كما حظي بكم هائل من التعليقات قارب الـ10 آلاف تعليق، بعد ساعتين من نشره.

ويعد مهاجم نادي مانشستر سيتي، الركيزة الأساسية للمنتخب الوطني الجزائري، حسب مختصين كثر، والرجل الأول لدى الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي منحه شارة القيادة، بداية من النسخة الماضية لمنافسة كأس أمم إفريقيا.

وتعد الثقة الممنوحة من التقني الجزائري جمال بلماضي، للاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، العامل الرئيس في توجه النجم رياض محرز مع منتخب بلاده، حسب ما يراه الكثير من المتابعين.

وكان مدرب كتيبة “الخضر” بلماضي يعتمد على نجمه الأول محرز، أساسيا ويمنحه شارة القيادة في المباريات التي لعبها الموسم الماضي رفقة “الخضر”، في وقت كان يعيش فيه التهميش مع مدربه الإسباني غوارديولا في نادي “السيتي”.

وسيحمل رياض محرز على كاهله قيادة المنتخب الجزائري، في النسخة المقبلة من “كان” الكاميرون، من أجل الحفاظ على اللقب الذي حققه ورفاقه في العاصمة المصرية القاهرة، منذ أكثر من عامين.

وسينافس قائد المنتخب الجزائري محرز وزملاؤه في المجموعة الخامسة، في “كان” الكاميرون، رفقة منتخبات كوت ديفوار وسيراليون وعينيا الاستوائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.