الرئيسية » الأخبار » مدرسة أشبال الأمة تفتح باب التوظيف

مدرسة أشبال الأمة تفتح باب التوظيف

فتحت بعض مديريات التربية، باب الانتداب أمام الأساتذة الراغبين في التدريس بمدرسة أشبال الأمة، حيث طلبت منهم الشروع في إيداع بطاقات معلومات على مستوى المديريات قبل 20 ماي الجاري كآخر أجل.

وفي هذا الصدد دعت مديرية التربية لولاية الأغواط، الأساتذة الراغبين في التدريس بمدرسة أشبال الأمة، للتسجيل على مستوى المديرية وطلبت من مصلحة الموظفين والتفتيش بمديرية التربية لولاية الأغواط، في مراسلة تحمل رقم 2020/80، من مديري الثانويات والمتوسطات، ضرورة الشروع في إعلام جميع أساتذة سلكي التعليم المتوسط والثانوي لجميع الرتب من أساتذة رئيسيين ومكونيين، الراغبين في الالتحاق بمدرسة أشبال الأمة الشهيد قورين محمد، للتدريس بها، بتقديم ملفاتهم التي تتضمن تقديم طلب خطي مرفقا ببطاقة معلومات المعني عن طريق المؤسسة التربوية التي يعمل بها.

ذكرت المديرية أن المواد المطلوبة للتوظيف بالمدرسة بالطور الثانوي هي كالآتي، رياضيات، فيزياء، علوم طبيعية، لغة عربية، لغة فرنسية، لغة إنجليزية، تاريخ وجغرافيا، تربية فنية، تكنولوجيا، علوم إسلامية، إعلام آلي، تربية بدنية “رياضة”.

فيما تم اقتصرت التخصصات في الطور المتوسط في مادتي الرياضيات واللغة الفرنسية فقط، وشددت مديرية التربية على ضرورة الالتزام بالآجال المحددة حتى يتسنى ضبط قوائم الراغبين في المشاركة في العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.